صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أمين مال مريخ مدني: الحكم منح لاعب الفريق بطاقة حمراء (رجالة ساي)

105

مدني/ كورة سودانية
هاجم الاستاذ سفيان صالح بشير امين مال مريخ مدني اتحاد الكرة واللجنة الادارية والحكام بعنف عقب ادانة النادي دون وجه واعتبار الفريق خاسرا نتيجة مباراة الاتحاد التي لم تكتمل حسب تقرير حكم المباراة الذي أدان النادي بصورة واضحة، وقال أن هذا الحكم أيضا أدار 3 مباريات في ظرف 24 ساعة، وكشف عدم اكتمال النصاب القانوني للجنة الأدارية لحظة اجتماعها لمعاقبة المريخ، مؤكدا دعوة جميع الأندية لإجتماع مهم والعمل لإصلاح حال الكرة بمدني، وذكر أن ناديه تقدم بإستئناف ضد هذا القرار كشف فيه الظلم الكبير الذي تعرض له النادي.

بطاقة حمراء (رجاله)
أوضح سفيان صالح أن الحكم اشهر البطاقة الحمراء للاعب المريخ دون سبب بعد ان قام بإخراج الكرة خارج الملعب احتجاجاً على قراره بإحتساب رمية تماس للأتحاد دون أي اشارة من الحكم المساعد بالقرب من منطقة احتياطي المريخ والمكان المخصص لمراقب المباراة، وقال أن اللاعب سأل الحكم عن سبب البطاقة الصفراء الأولي قبل اخراج الحمراء، ذكر له أنها (رجاله كده) أمام الجهاز الفني ولاعبي المريخ، وعندما كرر له اللاعب السؤال عن سبب الانذار اشهر له البطاقة الحمراء، وهنا اعترض احتياطي المريخ الفني والاداري على القرار، ليتوجه الحكم الي وسط الملعب واشار الي مساعديه بالحضور وقام بحمل الكرة وغادر الي غرفة الحكام، وحضر المراقب بعد 5 دقائق وأخطر ادارة الناديين بتعليق المباراة.

معاقبة المريخ بمادة (شغب الجمهور)
نفي أمين مال المريخ حدوث شغب جماهيري بعد أن تم محاكمة النادي استنادا على نص المادة (84 أ) من القواعد العامة التي تقول (إذا تعذر قيام أي مباراة بسبب شغب جمهور أو لاعب أو إداري لأي نادي يعتبر الفريق مهزوماً ٢/ صفر)، مضيفا وبشهادة مراقبي المباراة عدم حدوث شغب أي حدوث اي حالة تعذر اكمال المباراة، وكل ما حدث احتجاج عادي من جانب اللاعبين انتهي في وقت وجيز بدليل طلب المراقب من الحكم و على مرأى من الحضور معاودة مباشرة اللعب الا أنه غادر الملعب.

 

 

 

 

تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا حمل من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                                      

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                                       

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                            

17756 حملو التطبيق

                              

على متجر apkpure

                            

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد