صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أم تي أن تتقدم بعرض للاتحاد العام لرعاية الممتاز

29

عقد رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم بحضور نائبه الأستاذ أحمد الطريفي الصديق والأمين العام الدكتور حسن أبوجبل إجتماعاً مهماً مع أندية الدرجة الممتازة والقنوات الفضائية الراغبة في نقل الدوري السودانى الممتاز لموسم 2017م وبنك الشمال الإسلامي السودانى الشريك التسويقي وناقش الإجتماع عدداً من الموضوعات المهمة علي رأسها البث التلفزيوني والرعاية والتسويق ولائحة المسابقة واللائحة المالية وبعد مداولات مطولة وناقش الاجتماع البث التلفزيوني وتداول حول العرضين المقدمين من تلفزيون السودان وقناة الملاعب الرياضية وتم الإتفاق علي حسم الملف بصورته النهائية في الاجتماع المشترك القادم والذي تحدد له يوم الخميس 26 يناير 2017م بعد الجلوس مع وفد عرب سات يوم الأربعاء وفق الموجهات الآتية :

أولاً : سقف البث التلفزيوني مبلغ 15 مليون جنيه حصري أو لا حصري.

ثانياً : رفع الشارة وإنتاج المباريات للقنوات الخارجية التي ترغب في نقل مباريات الدوري الممتاز مجاناً حال إتفاقها مع الإتحاد السوداني لكرة القدم.

ثالثاً : الإشتراطات الفنية لنقل المباريات المتمثلة في تقنية الـ HD وجودة الصورة وعدد الكاميرات داخل الملعب ونقل جميع المباريات وذلك لإرتباط ملف الرعاية بملف البث التلفزيوني وتأكيد بث المباريات.

رابعاً : الزيادة السنوية في قيمة التعاقد بنسبة مئوية حال كان التعاقد لأكتر من موسم .

خامساً : لن يكون هنالك إتفاق حول تسويق المباريات مع القنوات إن كان حول الملعب أو مع الأندية ومن حقها فقط تسويق المباريات في القنوات (الإعلان في الشاشة فقط).

سادساً : دفع 50% من قيمة العقد مباشرة بعد الإتفاق.

كما ناقش الاجتماع ملف الرعاية وتحدث رئيس الإتحاد موضحاً أن هنالك عروض مقدمة لرعاية المسابقة وأنهم في الإتحاد يتطلعون لرفع عائدات الرعاية والتي كانت في الموسم السابق بقيمة 4 مليون جنيه وأوضح بأن الراعي السابق شركة سوداني للإتصالات المحدودة لم تتقدم بعرض رسمي وإنما هو حوار ونقاش عن التجربة السابقة وكذلك المديونيات والتي أكدت الشركة أن بعض الإجراءات المالية الداخلية هي التي عطلت تنفيذ الإتفاق السابق الخاص بسداد المديونيات.

 وتحدث كذلك عن العرض المقدم من شركة MTN للإتصالات والتي أبدت رغبتها الكبيرة في رعاية الدوري الممتاز.

 وقرر الاجتماع تكليف رئيس الإتحاد الدكتور معتصم جعفر  بمواصلة جهوده في ملف الرعاية وحسمه بشكل نهائي بعد حسم أمر البث التلفزيوني لإرتباطه بالرعاية ودراسة كافة العروض المقدمة للرعاية لإختيار أفضلها وأكثرها جدية خاصة وأن الدوري الممتاز هذا الموسم جاذب للرعاة لعدد الأندية والمباريات والنقل التلفزيوني والإنتشار الواسع وناقش الإجتماع الشراكة التسويقية التي قدمها بنك الشمال الإسلامي السوداني لأندية الدرجة الممتازة في تسويق المباريات والإستثمار مع الأندية في بنياتها التحتية وملاعبها وتم التأمين علي مزيد من التنسيق والحوار بين البنك وأندية الممتاز في كيفية نقل هذه الشراكة لأرض الواقع.

وناقش الإجتماع لائحة المسابقة واللائحة المالية وتم خلالها الإتفاق علي بعض المسائل التي سيتم تطبيقها من هذا الموسم بما لا يتعارض مع القواعد العامة والنظام الأساسي وموجهات مجلس الإدارة.

شركة ام تي ان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد