صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أم دوم يُفاجيء المريخ ويتعادل معه في مباراة مثيرة في تندلتي

48

تندلتي – كورة سودانية

فاجأ أم دوم نظيره المريخ بعدما تعادل معه إيجابياً بهدف لكل فريق، عصر اليوم بملعب دار الرياضة، في إفتتاح مباريات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الأولى في تندلتي في مباراة مثيرة للغاية شهدت إشهار حكم اللقاء لخمس بطاقات حمراء أربعة منها من نصيب المريخ وواحدة لأم دوم.
تقدم المريخ بهدف السبق عن طريق محمد عبد الله بعدما حول عرضية متقنة من الجبهة اليسرى لعبها منير حولها برأسه في المرمى، قبل أن تشهد المباراة أولى حالات الطرد بعد تدخل عنيف من الخلف من قبل محمد أمير على نجم أم دوم سعيد حاتم سعيد «التش» أشهر على أثرها حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجهه مباشرةً، قبل أن يعود التش ليتسبب في ركلة جزاء لصالح فريقه بعدما توغل من الجبهة اليسرى للمريخ ودخل إلى منطقة الجزاء ليقوم منير بعرقلته في المنطقة أعلن معها عن ركلة جزاء سددها الفاتح بنجاح ليعدل النتيجة لأم دوم.
وفي الشوط الثاني الذي كان متوتراً للغاية، عاد الحكم ليقوم بطرد كلٍ من عنتر من المريخ وكوكس من أم دوم بعدما إرتكب الأول مخالفة مع الثاني قبل أن يقوم الحكم بطردهما معاً بعد حدوث إشتباك بينهما بالأيدي، ليعود ويخرج بطاقة حمراء أخرى لألياس خضر بعدما تدخل برعونة على التش مجدداً من الخلف في وسط الملعب ليتم طرده، ثم تطور الموقف بعد إحتجاج أحمد الضوء عضو دائرة الكرة في المريخ على طرد ألياس، قبل أن يقوم حارس مرمى المريخ النور خالد بصفع حكم اللقاء وسط ذهول الجميع وهي الحالة التي تغاضى عنها الأخير.
بهذه النتيجة عزز المريخ موقعه في المركز الثاني – مؤقتاً – في جدول الترتيب بـ14 نقطة بفارق الأهداف عن المستقبل المتصدر، بينما إحتفظ أم دوم بالمركز الثالث بـ12 نقطة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد