صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أنا موجود سهرة جديدة على الشاشة الزرقاء اليوم

86

النور الجيلاني يهدي مسعود (كدراوية ) ..

نفى الفنان الشاب مسعود فائز  أن يكون قد إختفى تماما عن الساحة الفنية وقال أنه ظل مشغولا خلال الفترة الماضية بمجموعة من أعماله الفنية الجديدة وهذا هو الأتجاه الذى إتخذه منذ فترة على أن يقدم نفسه من خلال أعماله الخاصة ،وقال مسعود خلال إستضافته فى سهرة ( أنا موجود )التى تقدم قناة النيل الأزرق أولى حلقاتها مساء اليوم أنه ظل موجودا من خلال مسارح الحفلات الخاصة بمصاحبة فرقة موسيقية متميزة ساهمت معه إنجاز عدد كبير من الأغنيات الجديدة وهى للأساتذة الزملاء عاصم عقيل وأحمد البلال.

وقالت الأستاذ فاطمة أنس ، منتجة البرنامج أن فكرته تقوم على تقديم المطربين المعروفين الذين يغيبون لظروف مختلفة عن الساحة والأضواء وذلك تحقيقا لمزيد من التواصل مع جماهيرهم ولتأكيد وجودهم فى الساحة ،وقالت أن سهرة اليوم تتخللها زيارة الى الفنان النور الجيلانى برفقة مسعود فى إطار التواصل مع الرموز وقد أثمرت الزيارة  تنازل النور الجيلانى عن أغنية ( كدراوية ) لمسعود فى بادرة طيبة كانت محل فخر الفنان الشاب الذى سيقدم الأغنية خلال سهرة اليوم .

برنامج ( أنا موجود ) تقديم سهام عمر وإخراج دفع الله حامد .

%d9%85%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد