صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أنباء عن استقالة نائب رئيس مجلس المريخ

25

تواترت معلومات غير مؤكدة بأن اللواء مدني الحارث واللواء كمال شقاق عضوا مجلس المريخ  تقدما باستقالتهم من مجلس تسيير نادي المريخ وذكرت بعض المواقع الإلكترونية أن نائب رئيس المريخ اللواء مدني الحارث سلم استقالته رسميا للوزير اليسع الصديق وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم بينما سيقدم اللواء كمال شقاق استقالته لاحقاً .

وتفيد متابعات كورة سودانية أن سبب الأزمة الحالية يعود الي تعيين الكابتن محمد موسي مديرا للكرة مما دعى كابتن ابوجريشة الي التصريح برفضه للتعيين وجاء في حيثيات رفضه أنه لم تتم استشاره بوصفه مسؤول عن القطاع الرياضي بالمريخ .

مدني الحارث

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. نور الدائم شلعي يقول

    اذا كانت استقالت نائب الرئيس و اللواء كمال شقاق في تعين الكابتن محمد موسي و الذى تم الاعتراض عليه من كابتن عادل ابو جريشه فاذا لم يستطيع المجلس ممثل في نائبه واحد اعضائه المحافظه علي قرارهما او قرارهم فليذهبوا ، فمدير الكرة يعينه مجلس الادارة فكيف له يرفض قرار مجلس !!!!!!

  2. عوض يقول

    ياخوى ديل هاربين من المسئولية وكايسين ليهم سبب ..لو الوالي كان موجود ما كان واحد فيهم فكر في الاستقالة اقبلوها ياخ ما تحرجوهم زيهم وزى همت الهروب الكبير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد