صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أندرتيكر : سي أم بونك حكم على نفسه بالاعدام في ريسلمانيا

115

under

 دخل اندرتيكر الى عرض راو الذي أقيم فجر اليوم بهدف واحد وهو ان يتحدى سي ام بونك و يرد على اهانته له و لبول بيرير الاسبوع الماضي.

و قال أندرتيكر ان بونك حكم على نفسه بالاعدام عندما قرر جعل هذه العداوة شخصية بادخال بول بيرير و اخيه كين اليها, مضيفا انه سيؤذي بونك و سيحطمه في ريسلمانيا و لكن فرصة بونك الوحيدة في ان يرحمه اندرتيكر ستكون عندما يرجع اليه الجرة الذهبية التي سرقها منه.

ليفاجئ الجميع بعدها بصوت سي ام بونك يقلد فيه الراحل بول بيرير في اهانة قوية لاندرتيكر بعدها يظهر بونك ليكمل سلسلة اهاناته لأندرتيكر قائلا:” ان وفاة بول هيمان كانت خسارة للجميع و لكنها خسارة خاصة لك لانك في ريسلمانيا انت الأفضل بدون شك و لكن عندما تفوز علي هذا امر اخر”, و وعد بونك بأن يكون الرقم 1 و يسجل اسمه كأول فائز على اندرتيكر في ريسلمانيا, جدير بالذكر انه خلال حديث سي ام بونك كان يتلاعب بالجرة كأنها كرة سلة ليسقطها على الارض في عدم احترام لاندرتيكر الذي كان غاضبا للغاية و لبول بيرير.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد