صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أندية الدوري السوداني تتسلم دعم القصر الجمهوري

101

في إستلام إندية الممتاز القسط الثاني من دعم القصر الجمهوري
اللواء نورالدين يؤكد مواصلة السند والاهتمام بالبنيات التحتية وباني يشكر الدعم السريع
ميرفت تمتدح وتؤكد الحوجة للمزيد من الدعومات.. ومحمد تاج السر يتحدث إنابةً عن الاندية

شهد القصر الجمهوري عصر امس مراسم تسليم أندية الممتاز القسط الثاني من الدعم المقدم من الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي” نائب رئيس مجلس السيادة وقائد قوات الدعم السريع.. حيث تم تسليم كل نادٍ مبلغ (500 ألف جنيه)، إلى جانب تسليم دعم للاتحاد العام لكرة القدم.. وَتَقَدّمَ الأستاذ محمد تاج السر نيابةً عن الأندية بالشُّكر الجزيل للمجلس السِّيادي والدَّعم السّريع على الدعم السخي، مشيراً الى أنّ دعم الدعم السريع كان له من قبل إسهامات كثيرة في تقليل عبء الصرف على الأندية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها والمعاناة الشديدة التي تواجهها بسبب قلة الموارد، وأشار ممثل أندية الممتاز الى أنهم يطمعون في المزيد من التواصُل خلال الفترة المقبلة، مبيناً أن الرياضة تحتاج لقدر أكبر من الاهتمام بمشاكلها سيما أندية الممتاز والوسيط.. وامتدح نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني المهندس الفاتح بانى، عطاءات الدعم السريع المستمرة، وقال إن أبوابهم ظلت مفتوحة لحل مشاكل الأندية.
في ذات الصدد أكدت رئيس لجنة كرة القدم للسيدات الأستاذة ميرفت حسين في كلمة إنابةً عن اتحاد الكرة أن كل الأندية والاتحادات المحلية تستحق الدعم لما تُعانيه من ظروف صعبة، وشددت على أهمية استمرار الدعم وأن يواصل اتحاد كرة القدم اهتمامه بمشاكل الأندية والاتحادات باعتبارهم يمثلون جمعيته العمومية التي انتخبته وبالتالي من الطبيعي أن يقف إلى جانبهم ويعمل على حل مشاكلهم.. واختتمت الفعالية بكلمة من مدير إدارة التوجيه والخدمات بالدعم السريع اللواء نور الدين عبد الوهاب الذي نقل للحضور تحية الفريق أول محمد حمدان دقلو، قبل أن يثني على إدارات الأندية والاتحادات المحلية على ما تقوم به من جهد وما تتحمّله من عناءٍ ورهقٍ في سبيل المُحافظة على استمرارية النشاط الرياضي وإسعاد الرياضيين في كل ولايات السودان، مشيراً الى أن كل الدول تهتم بالرياضة بشكل كبير نظراً لأهميتها، موضحاً أن الدولة أحجمت في الآونة الأخيرة عن دعم الرياضة بسبب الظروف التي تمر بها البلاد والتي يعلمها الجميع، وأكد اللواء نور الدين أنّ دعمهم لن يتوقّف للأندية والاتحادات، وأنّ هذه الدفعة من الدعم لن تكون الأخيرة، وحث الأندية على التّواصُل المُباشر مع قطاعات الدعم السريع المُنتشرة في الولايات كافة سواء بالنسبة لأندية الممتاز أو الوسيط لخلق علاقة اجتماعية وطيدة والمشاركة في عملية حفظ الأمن والسلام والاستقرار في السودان، مبيناً أن تواصلهم مع اتحاد كرة القدم سيتواصل لأجل المُساهمة في تطوير الرياضة ودعمهما وعلاج مشاكلها وآخرها مشكلة الملاعب بعد تحذير الاتحاد الأفريقي (كاف) بمنع السودان من استضافة المباريات القارية للمنتخبات والأندية بسبب عدم صلاحية الملاعب، مُؤكِّداً أنّ هذا الملف سيجد من جانبهم عناية فائقة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد