صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أندية الممتاز تسبق المؤتمر الصحفي ببيان ساخن عن الانسحاب

24

شعبنا الأبي،
نحييكم تحية إعزاز وفخر وأنتم تسطِّرون ملحمةً ثوريةً تُدرَّس للشعوب، وتحتفي بها أجيال السودان جيلاً بعد جيل.

حريٌ بنا ونحن نستشرف التغيير الذي أصبح قدراً حتمياً واجب الإنفاذ، وننظر لغد افضل يقوده الشباب بروح ثورة ديسمبر الخالدة . ان نتقدم اولا بالاعتزار لشعبنا الابي عن التاخر في اصدار هذا البيان للناس ، فقد كنا نحسب ان الاتحاد السوداني لكرة هو قائد مسيرة النشاط وهو المناط به اصدار هذا التضامن ، حتي تبين لنا بالدليل القاطع انه مؤسسة تسبح عكس تيار الوطن الذي نهض بكل فئاته في دروب الثورة حتي تحقق هذا الانتصار ، وجدنا اتحادا يعمل بكل قوته لترسيخ الدكتاتورية والطغيان والفساد الاداري والمحسوبية وكل مخلفات النظام البائد ، كيف لا وهو اتحاد اتي من رحم مؤسسات ذاك النظام الفاسد ممثلا في امانة شباب المؤتمر اللاوطني .

عليه، فقد قررت اندية الدوري الممتاز وبعد اجتماعات مطولة الآتي:
1-تعليق نشاطها في كل المنافسات التي ينظمها الاتحاد السوداني لكرة القدم.

2- تسريح لاعبيها واجهزتها المختلفة ليتفرغ الجميع (لحصة الوطن ) ودعم حراك التغيير الذي ينتظم كل ربوع السودان .

3- عقد مؤتمر صحفي لتوضيح كل الخطوات التي قامت بها الاندية. من اجل تعليق النشاط والحفاظ علي مكتسبات الثورة وصون سلميتها من الاحداث التي يمكن ان تحدث بالاستادات من عنف يمكن ان يشوه صورة ثورتنا التي ظلت محافظة علي سلميتها حتي اسقطت النظام البائد ومازالت سلمية حتي تكمل مراحل التغيير والحرية .

4- اكمال تكوين تجمع الاندية ومتابعة الخطوات التي تسهم في التغيير الشامل .

إن التغيير عملية شاقة ولكنها ضرورية، وما تحمَّله الشعب السوداني طيلة الثلاثين عاماً الماضية، وما احتمله خلال الخمسة أشهر الأخيرة أعظم من أن ينتهي بأي نوعٍ من الخُذلان وأزهى من أن تُعكِّر صفوه اي قوي علي الارض.

تعليقنا للنشاط ماض بكل قوة ووحدة وعزم حتي تتحقق مطالب شبابنا ويستقر وطننا في مناحيه كاااافة ويشمل التغيير كل المؤسسات الدكتاتورية الفاسدة التي اقعدته طيلة ال30 عاما

تجمع اندية الممتاز

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد