صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أنسب أوقات الوفاق المريخي!

32

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

أنسب أوقات الوفاق المريخي!

[شاءت الظروف ان يتوقف الدوري الممتاز بسبب فيروس كورونا حفاظا علي ارواح الرياضيين من لاعبين ومدربين وحكام وجمهور واعلاميين لكن هذا التوقف يجب استغلاله في ما يعود بالنفع علي تلك الاندية سيما المريخ الذي يمر بمنعطف خطير يمكن ان يهوي بالزعيم الي درك سحيق ما لم يتدارك اهله الامر ويمدوا اياديهم لبعض دون فرض اي شروط لجلوسهم  علي طاولة واحدة حال لم يتواضعوا بالجلوس علي الارض!

[نعلم ان الاوضاع ليست علي ما يرام وان الخصام بين عشاق الشفق الاحمر قد بلغ مدي يصعب السيطرة عليه بجمع شمل المتخاصمين لكن رهاننا علي حب هؤلاء للزعيم يجعلنا نحلم برؤية المتخاصمين علي طاولة واحدة من اجل رسم خارطة طريق بلوغ الزعيم لشاطئ الامان.

[هي دعوة صادقة لكل من يعشق الزعيم ويحب المريخ الكيان ان يتسامي فوق جراحاته ويجمد خلافاته ان كان غير قادر علي طي صفحتها للابد ومن بعد ذلك يضع الجميع اياديهم في ايدي بعض لقيادة سفينة الاحمر الي بر الامان من خلال ادارة جلسات نقاش حول واقع ومستقبل الزعيم بالتركيز علي ازماته الحالية وكيفية ايجاد الحلول.

[الدعوة مقدمة للجميع سواء في مجلس الادارة او الاقطاب اوالمعارضين ولا ننسي الاخوة الاعلاميين الذين ننتظر منهم ان يلعبوا ادوار مقدرة في تهدئة الاوضاع والكف عن اثارة البلبلة بين المتخاصمين والعمل علي انجاح المبادرة بالدعوة للوفاق.

[استغلال فترة توقف النشاط الرياضي امر يجب عدم اضاعته ان كنا نعشق الزعيم بصدق.

مشهد أول

[التصعيد الذي يمارسه المجلس بشأن الجمعية العمومية امر يجب الكف عنه سيما وان اللغة المستخدمة من شأنها ان تفرق بين ابناء المريخ اكثر من ان تجمعهم علي حب الزعيم.

[مطلوب من الاخوة في مجلس الادارة ضبط الخطاب الاعلامي والابتعاد عن استخدام الالفاظ المنفرة كما نطلب من قادة المجلس الابتعاد عن الخطاب الاقصائي باعتبار ان المريخ (عشق) للجميع وان من حق اي مريخي المحافظة علي عشقه.

مشهد ثاني

[خلاف المريخاب علي من يحكم الزعيم يجب الا يكون مدخلا للاضرار بعشقهم سيما وان اعداء المريخ يعملون علي استغلال تلك الخلافات في تأجيج الصراعات بين عشاق الزعيم فلا تمنحوا اعداءكم هذه الفرصة التي تضر بعشقكم.

مشهد اخير

[الكرة في ملعب عشاق الشفق الاحمر ليتفاعلوا مع هذه المبادرة فهل ننتظر من كل مريخي ان يخطو للامام باتجاه هذه المبادرة؟!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد