صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أنشيلوتي على أبواب تدريب مانشستر سيتي

35

المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي

بات مستقبل مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي موضع شك، بعد خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا وفقد المنافسة تقريبا على لقب الدوري الإسباني لصالح برشلونة.

وبحسب تسريبات صحيفة فإن الإيطالي وقع على اتفاق مبدئي مع مانشستر سيتي، خاصة بعد تصريحاته بعد المباراة ضد يوفنتوس في دوري الأبطال، أنه لا يعرف ما اذا كان سيكون في النادي الموسم المقبل.

وتعادل الملكي مع السيدة العجوز 1-1 في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، ليودع البطولة، بعد هزيمته في إيطاليا 1-2.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني لليغا الإسبانية بفارق 4 نقاط خلف برشلونة المتصدر، وذلك قبل مرحلتين من الختام، ما يعني أن فرصه في التتويج محدودة جدا.

ومع خروجه من كأس الملك على أتلتيكو مدريد في دور الـ16، سيخرج أنشيلوتي من دون أي ألقاب هذا الموسم، وهو شيء غير مقبول أبدا في العاصمة الإسبانية.

ويعيش مدرب مانشستر سيتي مانويل بيلغريني الحالة نفسها، حيث فشل في التتويج في أي لقب في الموسم الحالي، بعد انتزاعه لقبي الدوري الممتاز وكأس رابطة الأندية الموسم الماضي.

وأكدت التسريبات أن أنشيلوتي وقع على عقد لاستلام دفة القيادة في السيتيزن، لكن بشرط أن ينتهي تعاقده مع الريال رسميا.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد