صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أنشيلوتي: لست نادما على رحيل أوزيل

25
مسعود أوزيل
مسعود أوزيل
تحدث الإيطالي كالو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في ندوة صحفية قبل مواجهة ليفانتي في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني عن البيت الملكي مؤكدا مرة أخرى أنه غير نادم على ترك مسعود أوزيل يرحل لأرسنال .
و قال أنشيلوتي :” لست نادما على ترك مسعود أوزيل يرحل و لست محتاج له ، أتمنى له التوفيق مع فريقه الجديد فالمشكل ليس في الجهة اليمنى و ليس في تسجيل الأهداف لكننا نتلقى الكثير من الأهداف .”
و أبدى أنشيلوتي سعادته بعودة فاران لقلب الدفاع دون أن يعلن عن من سيلعب أمام ليفانتي و قال :” المشكل ليس من يلعب في الدفاع بل سعادتي بعودة فاران و قدم لقاء جيد أمام كوبنهاغن .”
و أكد المدرب الإيطالي ثقته في الفرنسي كريم بنزيمة وقال :” لم يسجل في اللقاءات الأخيرة و لكني أثق في قدراته و لست في حاجة للحديث معه ، بينما موراتي قد يلعب بعض فترات لقاء ليفانتي .”
و تحدث أنشيلوتي عن غاريث بيل و قال :” سيكون جاهزا في الخمسة عشر يوما القادمة ، نعرف أنه يعاني من سوء الإعداد في بداية الموسم ، لكن الأمر ليس خطيرا فسيعود قريبا و هو أيضا حزين لأنه يرغب في اللعب .”
و أشاد أنشيلوتي بمستوى الأرجنتيني أنخل دي ماريا الذي يقدم مستويات جيدة مؤكدا أنه يرغب أن تكون علاقته جيدة بكل اللاعبين وليس فقط البرتغالي كريستيانو رونالدو و أضاف :” أسعى أن تكون العلاقات جيدة مع كل اللاعبين لأن ذلك مهم للفريق و المجموعة .”
ورد أنشيلوتي على سؤال حول عودة فاران وهل أثار له ذلك شكوك عن من سيرافقه في خط الدافع بيبي أو راموس، وقال: “إن الشيء المهم هو أن فاران لعب بشكل جيد للغاية وكان هادئا لدى عودته من الإصابة.. من دون شك سيزيد من المنافسة في خط الدفاع”.
و أعلن مدرب ريال مدريد أن البرتغالي فابيو كونتراو يعاني من مشاكل في المعدة ولكنه جاهز للعب مع الفريق كما تحدث عن الشاب كاسيميرو وقال :” أنه لاعب شاب و يحتاج للتجربة و يقدم مستوى جيد لكنه قد يلعب حين يكون الفريق في وضعية جيدة كما حدث أمام كوبنهاغن .”
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد