صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أنشيلوتي يعطي الضوء الأخضر لضم سواريز ويتمسك ببنزيما

43

سواريز

أكدت تقارير صحفية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أعطى الضوء الأخضر لرئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز من أجل بدء التحرك للتعاقد مع النجم الأوروغواني لويس سواريز هداف ليفربول الإنكليزي. وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن تفاصيل العشاء الذي جمع بين بيريز وأنشيلوتي في مطعم “سنيوريو دي ألكوسير” مؤخرا، والذي تطرقا فيه لخطط النادي للتتويج باللقب الـ 11 في بطولة دوري أبطال أوروبا. وكان اسم سواريز على لائحة القضايا التي تناولها الطرفان، حيث ساد اقتناع بأن هداف البريميير ليغ، وصاحب الحذاء الذهبي بالمناصفة مع النجم الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو سيكون الـ “غالاكتيكو” الجديد للقلعة البيضاء، وتقدر الصحيفة قيمة الصفقة المحتملة بنحو 80 مليون يورو. وكان سواريز ضمن خطط النادي في موسم الانتقالات الصيف الماضي بالتزامن مع وصول أنشيلوتي.

لكن بدا التعاقد معه مستحيلا بعد صفقة النجم الويلزي غاريث بيل الذي تم شراؤه من توتنهام الإنكليزي مقابل 100 مليون يورو تقريبا. وقدم الهداف التاريخي لليفربول موسما استثنائيا مع الريدز، حيث قاده إلى مركز الوصافة في الدوري، بتسجيله 31 هدفا في 37 مباراة، دون تسديد أي ركلة جزاء. وفي المقابل رفض أنشيلوتي أي مقترح لبيع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي يعتبره من الأعمدة الرئيسية لمشروعه مع الريال، وسيتمسك به حتى بعد وصول سواريز. بينما سيسمح النادي الملكي على الأرجح، بانتقال مهاجمه الشاب البارو موراتا إلى يوفنتوس الإيطالي، وسينتظر اكتمال تعافي خيسي رودريغز لينضم للفريق في الموسم المقبل.
المصدر:  “إ ف ي”
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد