صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أنشيلوتي يهدد بالانسحاب من مباريات الكالتشيو

29

كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنابولي، عن تفاصيل حديثه مع حكم مباراة فريقه أمام إنتر ميلان، التي أقيمت، الاربعاء الأربعاء، وانتهت بفوز النيراتزوري بنتيجة 1/0 على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات أبرزتها صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية: “سألت الحكم عن طرد كوليبالي فقط، هذه الأشياء تحسم المباريات، لقد كان سريع الانفعال، ومندفع بعض الشيء”.

وأضاف: “طلبنا إيقاف المباراة من الحكم 3 مرات، بسبب هتافات جماهير إنتر ميلان العنصرية ضد كوليبالي”.

وتابع: “في المرة القادمة سنتوقف ونغادر الملعب حال حدثت هذه الأشياء مجددًا لأحد لاعبينا. من الممكن وقتها أن نخسر المباراة، وهذا ليس جيدًا بالنسبة لنا، أو للكرة الإيطالية”.

وعن المباراة، قال: “كان بإمكاننا الفوز رغم أننا كنا نلعب بـ10 لاعبين، لقد صنعنا العديد من الفرص المهمة”.

وشهدت المباراة حالتي طرد في صفوف نابولي، الأولى كانت من نصيب كاليدو كوليبالي في الدقيقة 81، والثانية كانت للورينزو إنسيني في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وجاء هدف المباراة الوحيد بأقدام الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع

واستمر إنتر ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو بعد وصوله للنقطة 36، بينما احتفظ نابولي بالوصافة رغم الهزيمة حيث تجمد رصيده عند 41 نقطة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد