صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أنطونيو غارزيتو: تالا لاعب مميز.. وفضّلنا كسب لاعب وسط اخر بدلاً عن الهجوم

19

قال الفرنسي انطونيو غارزيتو، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي المريخ،  انهم في الجهاز الفني استقبلوا الثنائي تالا ومارسيال، ثنائي المريخ المحترف المنضم حديثاً للفريق فترة الميركاتو الصيفي الحالي.. بترحيب كبير على اعتبار ان الثنائي يمثّل اضافة حقيقية ونوعية لكشف الفريق وقال أنطوينو: اعتقد اننا كسبنا لاعباً جيداّ (تالا).. وهو لاعب يجيد الربط بين الدفاع والوسط وكنا في أمس الحةوجة للاعب وسط اخر يربط بين خطوط الوسط والهجوم ويسهم في صناعة اللعب اضافة لحوجتنا الى مهاجم سوبر مميز، لكن خانات الاجانب انحصرت في خانة وحيدة ما جعلنا في الجهاز الفني نفضّل كسب لاعب وسط اخر بمواصفات معينة بدلاً عن المهاجم.
وواصل انطونيو: مباراتنا القادمة أمام النجم الساحلي مباراة مهمة ومفصلية ولا بد لنا من الفوز فيها رغم عدم الجاهزية الكاملة لها الا اننا نقوم بعمل كبير خلال التدريبات الاعدادية والتحضيرية للمباراة المذكورة.. ما يهمنا حالياً هو تقريب كل العناصر البعيدة من المجموعة..
ويعتقد انطونيو غارزيتو المسئول الاول عن الجوانب البدنية في التدريبات ان اللاعبين الكبار البعيدين عن المشاركة أمثال راجي وعلاء الدين يوسف باتوا قريبين من المشاركة وقال: استعدنا بصورة كاملة اللاعب احمد ضفر مدافع الفريق وهو جاهز تماماً للمشاركة.. لكن ما يزال راجي عبد العاطي بعيداً على الرغم من أقتراب علاء الدين يوسف من المشاركة ايضاً وهو اضافة مميزة لخطي الدفاع والوسط..
وصرّح أنطانيو انه يهتم بالنجم الساحلي التونسي اهتامامً كبيراً قبل الجولة القادمة أمام فيروفياريو الموزمبيقي حين قال: تعابت مباراة القمة التونسية للنجم أمام الترجي التونسي.. لدينا ملاحظات وسنقوم باعداد اللاعبين بدنياً ونفسياً على أكمل وجه للمباراة الكبيرة.. نرجو مؤازرة جماهيرية كبيرة لنكون في الموعد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد