صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أهلي شندي يدشن تحضيراته الثلاثاء المقبل

20

حدد عبد المهيمن الأمين، المدير الرياضي لفريق الأهلي شندي، موعد انطلاق معسكر الفريق  استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

وينطلق معسكر الأهلي شندي يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا للمشاركة ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وكذلك بطولة الدوري لموسم 2019 – 2020.

وكان الأهلي شندي قد حقق المركز الثالث، في النسخة الاستثنائية لمسابقة الدوري السوداني الممتاز، والتي اختتمت الأسبوع الماضي.

وأوضح عبد المهيمن الأمين لموقع كوورة”كان من المفترض أن يبدأ إعداد الأهلي شندي للموسم المقبل ولبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، اليوم السبت، لكن لمزيد من الترتيب مددنا ليوم الثلاثاء المقبل”.

وأضاف المدير الرياضي للأهلي شندي “كل خيارات الفريق متاحة بشأن تكثيف إعداده، بغرض الوصول لجاهزية أفضل، وأعني بذلك أن هناك تفكيرًا في معسكر خارجي”.

ومن ناحية، أكد عبد المهيمن الأمين، أن 3 من لاعبي الأهلي شندي وصلوا القاهرة لإجراء فحوصات، وتشخيص إصابات لحقت بهم في بطولة الدوري مؤخرًا، وهم قلب الدفاع الطيب عبد الرازق، ولاعب الوسط والي الدين خضر، ومعظم محمد الحسن، بينما سيلحق بهم غدًا الأحد، المهاجم الموهوب عيد مقدم.

يشار إلى أن الأهلي شندي سيخوض مباريات بطولة كأس الكونفيدرالية، انطلاقًا من الأسبوع الثاني من شهر أغسطس / آب المقبل

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد