صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أهلي شندي يهزم المريخ بثنائية

167

حقق أهلي شندي فوزاً مهماً على المريخ بهدفين لهدف مساء اليوم على ملعب إستاد شندي ضمن الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، أنهى الأهلي الشوط الأول متقدماً بهدف سجله خطاب فيصل فيما أدرك النيجيري كونلي التعادل للمريخ في ربع الساعة الأولى من الشوط الثاني قبل أن يعود مجاهد فاروق ويسجل الهدف الثاني للأهلي قبل خمس دقائق من نهاية المباراة، بالنتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 18 نقطة وتجمد رصيد المريخ في 19 نقطة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. وائل وليد احمد يقول

    مبروك لفريق الأهلي شندي الذيوقدم مباراة كبيرة احسن فيها افراده الانتشار وتناقل الكره الممرحلة وإظهار مهارة ولياقة عالية واستحقوا الانتصار بجداره علي المريخ بهدفين لهدف وكان بمقدورهم التقدم على المريخ بأكثر من هدفين في الشوط الأول، ولو كان الوصيف مكان المريخ في هذا اللقاء لناءت شباكه بغلة كبيرة من الأهداف امام هذا الأداء القوي للأهلى شندي، ونتمني ان يكون لدينا اكثر من فريق يؤدي بقوة بمثل ما أدي به الأهلي شندي اليوم أمام المريخ لأن ذلك بلاشك يصب في مصلحة الكرة السودانية التي ظلت اثيرة لفريقي المريخ والهلال عبر تاريخها وتأثر مستواها كثيرا لأسباب عديدة ولم يتمكن أي فريق بأن يضيف للإنجازات التي حققها المريخ للسودان على المستوي الخارجي حتي الآن .. مزيدا من التوفيق للكرة السودانية بظهور مزيد من الفرق التي تؤدي بقوة وثبات امام الزعيم المريخ والوصيف الدولي.

  2. ام مهند يقول

    انتو اغلبوا في ( الوديات ) بتاعت المدارس
    وانحنا بنشيل النقاط ..
    “”””
    لما الهلال ( اتعادل ) مع اهلي شندي
    مجلس إدارة الهلال اقال لافاني !!
    “”””
    حكمة الله ..
    يوم برشلونة ينهزم
    الجماعة كمان ينهزموا ..
    ريمونتادا في الحلو والمر
    هدف واحد للأهلي وكان تلحقوا
    ثلاثية يوفنتوس النظيفة ..
    على العموم مبروك للمك نمر
    و hard luck
    للجماعة ..
    “”””
    الخطوط الجوية الفرنسية ..
    بكرة سلك ح يكتب عن انتخابات الاتحاد ..

  3. salah يقول

    الكج بتاع الأستاذ المرشدي ظهر في شندي، وإنكشفت حقيقة المرخرخين وعواجيزهم، وده بيؤكد لكل خلق الله إنو عملية كاس دعم الطلاب كانت مخططة بعناية لمنح كاس الحكومة لفريق الحكومة !!
    الحكم مافضل ليهو إلا يلبس نجمة فكتوريا ويخش يلعب مع المرخرخين، نقض قوون وضربة جزاء لو جابوا عبد التام بتاع الكلام ده حسبهم، لكل إرادة الله فوق كل ظالم وبإذنه تعالي السنة دي المرخرخ يكون طيش المجموعات الأفريقية والعربية ويحرز المركز السادس في الدوري الممتاز، وطبعاً ده حايحصل لأنو إتحاد اللقيمات ماشي إلي زوال بإذن الله !!
    لكمة أخيرة: الجعير والصراخ الليلة بيكتر في صجف المرخرخين، والحكم ظلمنا والإتحاد مترصدنا والكاردينال محرش أهلي شندي…….بس المخدرين مخدرهم ما أظن يفك منهم !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد