صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أهلي عطبرة يستقبل النيل بمدينة الحديد والنار الليلة

50

اهلي عطبرةأهلي عطبرة

 

يستقبل أهلي عطبرة على ملعب مدينة الحديد والنار مساء اليوم ضيفه النيل الحصاحيصا في الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز ويرغب كل طرف في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث أهمية اللقاء في حصد النقاط خاصة للضيوف  بعد الصحوة الأخيرة, والفوز على الاتحاد مدني في الجولة السابقة فيما يرفض أصحاب الأرض التفريط,  ويرغبون في تأمين موقفهم في المنافسة مما يجعل الصراع على نقاط مباراة اليوم قوياً في لقاء اليوم,  وكان الأهلي عطبرة قد حقق فوزاً عريضاً في آخر لقاءاته على مريخ الفاشر 3/2  وكان الفريقان استعدا جيداً للمواجهة في معسكر مغلق  بالخرطوم ووواصل الأهلي استعداد بعطبرة تحت إشراف جهازه الفني المكون من كفاح صالح, والباقر كوكو  فيما أدى النيل تدريباته تحت إشراف المدرب المكلف عوض الجعلي,  ويرغب الطرفان في الحصول على العلامة الكاملة, وتحسين الموقف في المنافسة.

وينتظرُ النيلَ تحدٍ كبير في زيادة نقاطه كما ينتظره ثأرٌ خاصة وأن الأهلي فاز عليه في الدور الأول على ملعبه بالحصاحيصا بهدف المحترف الإريتري هايلي قيتوم الذي  غادر قلعة الإكسبريس بنهاية الدور الأول  ويدخل الأهلي عطبرة لقاء اليوم برصيد(23) نقطة من(19) لقاء فاز في ستة وتعادل في خمسة وخسر ثمانية لقاءات, وفي آخر مبارياته على ملعبه فاز على مريخ الفاشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين, وكان الفريق أدى سلسلة من التدريبات استعداداً لمواجهة اليوم والتي يتطلع فيها لحصاد النقاط  ورفع رصيده إلى 26 نقطة في المناطق الدافئة . أما النيل فيقبع المركز قبل الأخير برصيد(12) نقطة من (19) لقاء فاز في ثلاثة وتعادل في مثلها  وقبل الخسارة في (13) مواجهة في المنافسة, وكان الفريق حقق فوزاً مهما في الجولة السابقة على الاتحاد مدني, ويتعبر فوزاً معنوياً ويتطلع النيل في لقاء اليوم لمواصلة الصحوة على حساب أصحاب الأرض .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد