صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أهلي مدني يتقدم بشكوى رسمية للاتحاد العام ضد شيبوب والسموأل

41

تقدم مجلس إدارة نادي أهلي مدني بشكوى رسمية للاتحاد العام طاعناً في عدم قانونية مشاركة لاعب الهلال شرف شيبوب في مباراة الفريقين الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز وذكر النادي الأهلي في خطابه للاتحاد أنه يملك كافة المستندات التي تؤكد عدم قانونية مشاركة اللاعب أمام الهلال وأن تسجيله للأزرق غير قانوني باعتبار أن اللاعب موقوف من ناديه السابق المريخ وكشف النادي الأهلي أنه سيصعد القضية لأعلى الجهات من أجل كسب الشكوى، وتقدم النادي الأهلي كذلك بشكوى رسمية للاتحاد العام ضد الحكم السموأل محمد الفاتح والذي اعتبره السبب الأول في الأحداث التي صاحبت مباراة الهلال وأهلي مدني الأخيرة بعد أن احتسب ركلتي جزاء للأزرق أكد المحللون عدم صحتهما الى جانب تماديه في إشهار البطاقات الملونة للاعبي الأهلي طوال زمن المباراة وطالب الأهلي الاتحاد العام بضرورة إقصاء الحكم سموأل من جهاز التحكيم حتى لا تتكرر المهزلة التي حدثت في إستاد مدني يوم الجمعة الماضي في مباريات الدوري الممتاز في الفترة المقبلة.

الهلال واهلي مدني

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. Mutaz يقول

    ههههههههههههههههههه كم تمنيت عودة لاعب الهلال السابق صلاح دوشكا والنزير محمود وصالح سنار في مبارأة الهلال واهلي مدني ..اهلي مدني جاء للميدان لتصفية لاعبي الهلال..وشيوب هو اللاعب الوحيد الذي عامل لاعبي الاهلي بما يستحقون ..
    اما شكوى الاهلي في شيوب ..فهي شكوي لصالح المريخ لا اكثر ..لكن لو يعلم اداريي الاهلي ان المريخ لن يساندهم كمساندة الهلال للامل ..لان المريخ ليس فريق حارة و كوماج ..هو فريق باردة وميتات …خموا و صروا

  2. جالون شل يقول

    اذا كان المريخ ذات نفسه وهو مهزوم من الهلال لم يشتكى فى شيبوب الذى تدعون انه موقوف من قبله ماذا تريدون انتم غير تاكيدوكم بانكم زناطير تابعين دلاقين فانتظرونهم ينفعوكم . العويل والصراخ لن ينفعكم اركزوا وارجوا الراجيكم.

  3. salah يقول

    هههههههههههه
    بعد ده يبدو لي إنو الشغلانة بقت أكثر وضوحاً للغاشي والماشي ودور المرخرخ في العملية الخبيثة لتصفية لاعبي الهلال، والتي نتوقع أن تمتد آثارها للظهور أيضاً في مباراة أهلي شندي، عشان كدة علي مجلس الهلال عمل التحوطات اللازمة لمواجهة مخطط بني قريظة …!!
    العديل والزين بكونوا تكتكوا الموضوع من بدري، ووفد بني قريظة بكون هناك ظبط الأمور، وقد يؤدي الأمر لتخلف هذا الوفد في شندي بعد مباراتهم مع نيل شندي، حتي يقوموا بإعداد الحبكة الملائمة، لكن الله قادر علي إحباط مخططهم “اللئيم” علي قول عمو أبوشيبة وجعلهم يعودون وهم يجرجرون أزيال خيبتهم….!!
    لكمة أخيرة: كلما أوقدوا ناراً أطفأها الله ….!!

  4. امين دياب محمد يقول

    كان غيركم اشطر

  5. Hajjam يقول

    ههههههه هااااااي. الجماعة الحرشوكم ماقدروا يعملوا حاجة في تسجيل شيبوب. جايين انتو عاوزين تتهابلوا في القانون زي هبالتكم في الميدان؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد