صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أهلي مروي يخطف مدافع التريعة من المريخ

126

تفيد متابعات كورة سودانية أن مجلس إدارة نادي تريعة البجا جبل أولياء قرر رسمياً اطلاق سراح مدافعه عماد ربا لنادي اهلي مروي الصاعد حديثاً لمسابقة الدوري الممتاز بعد أن قدم الأهلي عرضاً جاداً للتعاقد مع اللاعب برغم أن نادي التريعة كان تلقى اتصالات من نادي المريخ للتعاقد مع اللاعب لكن يبدو أن إدارة التريعة رأت أن العرض الذي قدمه المريخ ضعيف للغاية وفي نفس الوقت قدم أهلي مروي عرضاً جاداً وكبيراً ولذلك فضّلت ادارة التريعة اطلاق سراح اللاعب لأهلي مروي للتعاقد معه خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    ياحليلك يا المرخرخ بقيت حتي من التريعة تترخرخ هههههههههههههههه
    أصبح المرخرخ مثل الصقر العجوز بسبب البتاع الطوالي وشلة المنفعجية المصلحجية من خلفه بقيادة الطبال الكبير مرشد الجماعة التحريضية السالبة حفظه الله، وتاني أديهو كدة 4 ولا 5 سنين ونلقاهو بينافس مع الموردة لتمثيل الخرطوم في تأهيلي الدوري الممتاز !!
    إنتوا يامرخرخين مابتسمعوا الكلام ليه؟ زمان حذرناكم وكلمناكم وقلنا ليكم جريكم وراء الحكومة وقروشها البتصرفها عليكم هبطرش حايوديكم الكوشة، بس عملتوا فيها الأولاد مفتحين وهاك يا نحنا أولاد الحكومة ونحنا القومة المالية الضاربة وشنو داك مابعرف !! أسي حالتكم بقت تحنن الكافر ومع ده كلو لسه الأستاذ المرشدي شغال حفر ودفن بإيعاز من البتاع الطوالي، ولو ما كملوا الفي المرخرخ ما حايرتاحوا…………..
    تستاهلوا كل البيحصل ليكم، ودعوات المساكين البرطعتوا في قروشهم بتاعة الصحة والتعليم والموية والكهرباء جابت خبركم، وتاني ما محتاجين تدخل عليكم مليمة من قروش الشعب لأنو موضوعكم باظ وطار ليكم، والدخلت فيكم مافي طريقة تطلع منكم …………….
    قروش الشعب دي زي الكوكاب، داخلة بتخرط اللحم ومارقة بتنكت المصارين يامرخرخين يامستهبلين…………..
    لكمة أخيرة: سبحان الله، الدنيا دوارة وما دايمة والفصاحة راحت في الفاضي، وحتي التريعة بقت تستقوي علي الحفيرة وتمنع منها اللاعبين !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد