صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أوراق الخريف وأولاد بحري وصناع الإبتسامة أبرز برامج الشاشة القومية ثانى أيام العيد

27

DSC_0835

أوراق الخريف وأولاد بحري وصناع الإبتسامة أبرز برامج الشاشة القومية ثانى أيام العيد

كورة سودانية:الخرطوم
أوراق الخريف برنامج توثيقي يتناول مسيرة الفنان الراحل عثمان حسين سيبثه التلفزيون القومى ضمن برمجته لثانى أيام عيد الفطر المبارك وقال منتج اليوم الثانى إبراهيم عوض أن أسرة اليوم الثانى أعدت برمجة متكاملة وشاملة تشمل فترة مفتوحة بعنوان الملتقى السودانى للإحياء

الثقافي بمشاركة مجموعة من الشعراء والفنانين والادباء منهم خالد شقورى ومحمد المهدى حامد وعبدالمحمود بقادي بجانب برنامج كلام نسوان الذي يستضيف عدد من سيدات الاعمال منهن د. أميرة عبدالكريم ونانا عبدالمجيد وأبان إبراهيم عوض أن أسرة اليوم الثانى لم تهمل الدراما فقد أعدت دراما سودانية وخصصت برنامج بعنوان صناع الإبتسامة بمشاركة الفنان الدرامي سيد صوصل بجانب أن هنالك فترة دينية تأتى بعنوان الشوق لنبينا يقدم فيها أولاد الشيخ البرعى عدد من المدائح النبوية .
ولأولاد بحري مكانة في برمجة اليوم الثانى للتلفزيون حيث يأتي برنامج أولاد بحري ويستضيف الاعلامى صلاح لبيب والفنان سامي عزالدين .
برمجة اليوم الثانى لعيد الفطر المبارك من إنتاج إبراهيم عوض وإعداد وليد فضل ومصعب الكارورى وإخراج إبراهيم بشير وحنان إدريس .
ميادة هباش ثانى أيام العيد
قالت مذيعة تلفزيون السودان ميادة هباش أنها ستشارك ضمن برمجة التلفزيون لثانى أيام عيد الفطر المبارك عبر تقديم برنامج أولاد بحري وتستضيف صلاح لبيب والفنان سامي عز الدين وعبرت ميادة عن سعادتها بمشاركتها وإطلالتها على مشاهدى الفضائية السودانية ثانى أيام العيد .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد