صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أوزيل يصدم عشاق الليغا : الدوري الإنكليزي الأفضل في العالم!

41
مسعود أوزيل
مسعود أوزيل
صدم الدولي الألماني مسعود أوزيل لاعب نادي آرسنال الإنكليزي عشاقه في الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا” وذلك بعدما صرح للموقع الرسمي للإتحاد الألماني لكرة القدم مؤكداً أن الدوري الإنكليزي هو الأفضل في العالم.
وأكد عازف الليل مسعود أوزيل في تصريحاته قائلاً : بالنسبة لي الدوري الإنكليزي هو أفضل دوري في العالم فعلى الرغم من أنني لعبت مباريات قليلة للغاية حتى الآن، ولكنني لاحظت كيف هو دوري يمتلك التوازن بين جميع الفرق.
وأضاف لاعب نادي ريال مدريد الإسباني السابق قائلاً : الدوري الإنكليزي يتطلب منك أن تكون جاهز في كل المباريات ولابد أن تعطي بنسبة 100 ٪ في كل مباراة، مضيفاً أن الأجواء داخل الملاعب أمر لا يصدق ومثله مثل دعم المشجعين في داخل الملعب وخارجه.
كما تطرق أوزيل في تصريحاته إلى فرص فريقه آرسنال في التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم حيث صرح أوزيل قائلاً : “آرسنال حاليا في  قمة الترتيب العام، وأنا سعيد لذلك لكن هذا لا يعني الفريق سيفوز باللقب”، مؤكد على ضرورة أن يسير الفريق على ذات منوال النتائج الإيجابية المحققة إلى حدود الساعة.
الجدير بالذكر أن الدولي الألماني قد إنتقل إلى صفوف نادي آرسنال الإنكليزي في الصيف الماضي قادماَ إليهم من نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة وصفت بأنها الأغلى في تاريخ كلا الناديين من حيث البائع والمشتري حيث بلغت ما يقرب من 50 مليون يورو.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد