صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أوقفوا كرنفالات الافراح!!

396

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

أوقفوا كرنفالات الافراح!!

ان يفرح المريخاب نتيجة الظفر بنقاط الديربي فذلك امر مهم للغاية لكن تواصل المهرجانات لتكريم الجهاز الفني واللاعبين يعد امر لا نشجع عليه سيما وأننا نخشي من نتائجه السلبية خاصة وان الفريق تبقت له عدد من المواجهات الهامة التي يجب الظفر بنقاطها كاملة وانتظار تعثر الأزرق حتي نظفر بلقب الممتاز.
ان يأتي التكريم في وقته عقب الانتصار علي الهلال مباشرة فإنه يكون مزيدا ويسهم في رفع الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفني لكن إقامته بعد عدة ايام من الديربي فربما تكون له نتائج عكسية نتيجة الانشغال عن الاعداد واضعاف التركيز وهنا نتساءل أين المدير الرياضي من ما يحدث من كرنفالات وتكريم؟!
أليس من اولي أولوياته فرض الانضباط الذي كان مدخلا للفوز علي الهلال؟!.
أوقفوا الافراح فورا.
مشهد اول
تابعنا باسي وحزن عميقين نبأ إعدام الجيش الإثيوبي لعدد من جنودنا الاشاوس من الاسري وكم احزننا  نشر تلك الصور بتلك الصورة المهينة لكن ردة الفعل القوية من قبل قواتنا المسلحة بقصف معسكرات العدو واستلامها خفف بعض من الامنا.
الرحمة والمغفرة لشهداء قواتنا المسلحة وهم يقدمون أرواحهم رخيصة من أجل تراب الوطن والخزي والعار للقوات الإثيوبية التي تخلت عن شرف القتال ولجات لأسلوب ليس من الرجولة بمكان.
مشهد اخير
المشهد الاداري بالمريخ وصل الي وضع كارثي بمعني ما تحمل الكلمة من معني في ظل غياب دور اقطاب النادي وكباره او بالأحرى تخليهم عن واجبهم ودعمهم لأحد طرفي الصراع.
ان كان أحد يتوقع ان انتهاء الازمة بتلك السهولة فإنه واهم لان الحل يكمن في توافق جميع الأطراف علب حل وسيط ينزع فتيل الازمة ويعيد الحب الي مجتمع المريخ.
عزيزي ازهري وداعة الله لا تصب الزيت علي النار المشتعلة فما ينشر بشان رغبتك تكوين لجنة تطبيع من شأنه ان يزيد الازمة تعقيدا.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد