صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أوكلاند سيتي يزيح التطواني في الدور الأول لمونديال الأندية

23

مهاجم أوكلاند سيتي إيملانو تادي ضد مدافع المغرب التطواني محمد أبراهون

 

نجح نادي أوكلاند سيتي بالفوز على صاحب الضيافة فريق المغرب التطواني بركلات الترجيح، بعد أن فشل الفريقين في التسجيل خلال 120 دقيقة في المباراة الافتتاحية لمونديال الأندية.

وحجز الفريق النيوزيلاندي بطاقة التأهل للدور التالي بعد فوزه 4-3 على ملعب مولاي عبدالله بالرباط، ليواجه في مباراته القادمة فريق وفاق سطيف الجزائري بطل إفريقيا يوم السبت القادم 13 ديسمبر/كانون أول على نفس الملعب.

وكانت المواجهة على غرار جميع المباريات الافتتاحية ذات تكتيك عال وبمستوى ضعيف نسبيا، إلا أن الضيوف فكوا عقدتهم فيها وتأهلوا بعد خروجهم في المواسم الثلاثة الماضية في الدور الأول.

كانت تعليمات المدربين عزيز العامري للجانب المغربي والإسباني رامون تريبيولتكس مدرب أوكلاند واضحة بإغلاق المسافات وعدم ترك لاعبي الخصم، مما حرم الجماهير من مشاهدة كرة قدم هجومية من الطرفين.

في الشوطين الإضافيين كانت الغلبة للتطواني لكن دون جدوى، مع مرتدات خطيرة من فريق أوكلاند سيتي الذي لم يجد طريقه للشباك أيضا، إلا في الركلات الترجيحية التي أنهت المواجهة بنتيجة 4-3 لصالحه وأبعدت أصحاب الأرض عن البطولة في وقت باكر.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد