صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أول تعليق من فاردى على خناقة زوجته ريبيكا مع كولين رونى

90

كشفت ربيكا زوجة جيمى فاردى نجم ليستر سيتى عن رد فعل زوجها عقب الأزمة التى نشبت بينها وكولين رونى زوجة نجم منتخب إنجلترا السابق ومانشستر يونايتد.

وانفجرت الأزمة عندما اتهمت زوجة رونى، ريبيكا فاردى بالتجسس عليها لصالح الصحف الإنجليزية، حيث أدلت بتصريحات عبر انستجرام قالت فيها أن زوجة فاردى تنقل صورا من حسابها الشخصى على إنستجرام إلى صحيفة ذا صن، ودافعت ريبيكا عن نفسها وقالت أنها لم تفعل ذلك وستتحرك قانونيًا خاصة وأنها فى فترة حمل الآن وتعرضت لأذى نفسى.

وتصدرت كولين روني عناوين الصحف حول العالم هذا الأسبوع بعد أن اتهمت ريبيكا بتسريب أخبارها للصحافة فى الوقت الذى تنفي فيه ارتكاب أي مخالفات وقالت إنها استعانت بخبير في الأمن السيبراني للتأكد.

وقالت ريبيكا لصحيفة “ديلي ميل”: “فاردى شعر بالأسى الشديد لرؤيتي مستاءة للغاية وأنا حامل في الشهر السابع واستعد لوضع الطفل الخامس.” وأكدت أنها تحدثت مع كولين عبر الهاتف وعنفتها على تصدير صورة سلبية عنها أمام العالم، وقالت: “اعتقدت أنها كانت صديقي لكنها دمرتنى تمامًا.”

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد