صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إبراهيموفيتش يسجل هدفا اسطورياً في مباراته الأولى مع يونايتد

43

أحرز النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، هدفا رائعا بعد 4 دقائق فقط من انطلاق مباراته الأولى مع مانشستر يونايتد وتعهد بتسجيل المزيد، بعدما حقق فريقه فوزا بنتيجة 5-2 على غلطة سراي في مباراة ودية بمدينة غوتنبرج السويدية، السبت.

ولم يهدر السويدي إبراهيموفيتش (34 عاما)، المنضم ليونايتد في صفقة انتقال حر بعد 4 مواسم حافلة بالألقاب مع باريس سان جرمان، الكثير من الوقت ليثبت حضوره بعدما ارتقى في الهواء ليستقبل تمريرة أنطونيو فالنسيا العرضية.

وسدد إبراهيموفيتش الكرة بركلة خلفية مزدوجة لتسكن شباك الحارس فرناندو موسليرا وسط صيحات الآلاف من المشجعين السويديين.

وهز وين روني الشباك مرتين، بينما مرر فالنسيا 3 كرات حاسمة أمام المنافس التركي، ليتوقع إبراهيموفيتش موسما مثيرا لفريقه الإنجليزي خاصة إذا تمت صفقة انتقال بول بوغبا من يوفنتوس.             

وقال إبراهيموفيتش للتلفزيون السويدي: “سأساعد الفريق قدر المستطاع وسأفعل ما أجيده وهو صناعة فرص وتسجيل أهداف”.

وأضاف: “هناك أمر كبير سيحدث وسيكون العام مشوقا للغاية ودعنا نقول إن بوغبا إذا جاء أيضا فإن الموسم سيكون مثيرا أكثر”.

وهدد غلطة سراي بإفساد احتفال زلاتان عندما تعادل سنان جيموش بضربة رأس بعد ركلة حرة نفذها ويسلي سنايدر، ثم تقدم الفريق التركي عبر الجناح البرتغالي بروما قبل 4 دقائق على انتهاء الشوط الأول.

وترك إبراهيموفيتش المباراة بين الشوطين ليجري المدرب جوزيه مورينيو بعض التغييرات، لكن الظهير فالنسيا عاد ليصنع هدفا لروني بعد 10 دقائق من عمر الشوط الثاني.             

وعندما حصل ماركوس راشفورد على ركلة جزاء بعد 3 دقائق لاحقة تكفل روني بتسديدها بقوة في الشباك.             

ومرر فالنسيا مجددا كرة عرضية حولها مروان فيلايني برأسه إلى داخل المرمى، قبل أن يختتم البديل خوان ماتا خماسية يونايتد، الذي يستهل الموسم الجديد للدوري الممتاز بمواجهة بورنموث يوم 14 أغسطس المقبل. 

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد