صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إتحاد الأبيض وأنديته بدرجاتها الثلاث يتواثقون على دعم وإسناد القوات المسلحة في معركة الكرامة

10

إتحاد الأبيض وأنديته بدرجاتها الثلاث يتواثقون على دعم وإسناد القوات المسلحة في معركة الكرامة

الابيض : وضاح السعيد

إنعقد ظهر اليوم الإثنين بالقاعة الرئيسية لمحلية شيكان الاجتماع الأول للإتحاد المحلي لكرة القدم وأنديته بدرجاتها الثلاث من أجل إعلان ضربة البداية لنفرة الرياضيين ومساهمتهم في دعم وإسناد القوات المسلحة والقوات النظامية الأخري في معركة الكرامة .
الأستاذ عادل أحمد رجب نائب رئيس الإتحاد المحلي لكرة القدم بمدينة الأبيض أشاد ببطولات وتضحيات القوات المسلحة (الهجانة) والقوات النظامية الأخري ومجهوداتهم المقدرة في الذود عن الأرض والعرض وبفضلهم تماسكت مدينة الأبيض علي قلب رجل واحد وظلت عصية علي الغزاة والمتمردين.

الأستاذ أبو الخير كامل موسي نوري نائب رئيس الإتحاد المحلي للشؤون القانونية أشاد بقيام الدورات الرياضية التي نظمتها الأندية في مختلف أحياء مدينة الأبيض وأشار أن الإتحاد كان راعيا” وداعما” ومساهما” فيها وأبان أن هذه الدورات أدت أغراضها في جلب السكينة والاطمئنان لمواطني الأبيض ومواصلة النشاط الرياضي للاعبي الأندية ورتق النسيج الاجتماعي.
وحيا الأستاذ حسين بشير عضو الإتحاد ضباط وضباط صف وجنود الجيش والأمن والشرطة وقوات الأحتياط وقال أن هناك تمثيل مشرف للأندية بدرجاتها الثلاث في كل القوات النظامية وأن هذه الأندية لديها العديد من الجنود الذين يرتدون الكاكي جنبا” إلي الأطقم الرياضية لأنديتهم.
وتحدث ممثلو الأندية عن تفاعلهم واستعدادهم التام لاستنفار قواعدهم لدفع جهود القوات المسلحة والمساهمة الكبيرة في هذه النفرة.
وقد أقر الإجتماع تكوين لجنتين مالية لتحصيل الدعم المالي والعيني أخرى للحشد والاستنفار واستقطاب الجهود والطاقات.
وتقرر قيام الاجتماع الهام الذي يضم حكومة الولاية بقيادة السيد الوالي والإتحاد المحلي لكرة القدم ولجانه المساعدة وكل مجالس إدارات الأندية وممثلين للحكام والمدربين والإعلام الرياضي يوم الأربعاء ٢٤ /١ /٢٠٢٤ في تمام الساعة الواحدة ظهرا” بمحلية شيكان ومن ثم التجهيز والاستعداد لقيام النفرة الرياضية الكبري من الوسط الرياضي لدعم وإسناد القوات المسلحة والقوات النظامية الأخري في الأيام القليلة القادمة.

ويناشد الإتحاد المحلي لكرة القدم كل أنديته ومنسوبيه بالحرص علي حضور الاجتماع والتوحد والتكاتف من أجل حماية المدينة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد