صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إتحاد الحصاحيصا يعلن التعبئة والإستنفار لمباراة التماسيح أمام السوكرتا في إياب ملحق سنترليق الممتاز

17
محمد سيداحمد - الجكومي
أعلن الإتحاد المحلي لكرة القدم بالحصاحيصا التعبئة والإستنفار لمباراة الإياب بين النيل الحصاحيصا وحى العرب بورتسودان في إياب ملحق سنترليق البقاء أو الصعود لدوري الدرجة الممتازة المحدد له يوم الجمعة المقبل بإستاد الحصاحيصا ودعا الإتحاد أنديته بدرجاتها المختلفة للوقوف خلف الفريق في مباراته المصيرية ووعد بتوفير بصات وحافلات لنقل المشجعين من وإلي إستاد الحصاحيصا لمؤازرة فريق كرة القدم ومساندة اللاعبين وأكد الإتحاد بأنه سيقوم بفتح الأبواب أمام الجمهور مجاناً يوم المباراة.
وقال الأستاذ محمد سيد أحمد سر الختم رئيس مجلس إدارة الإتحاد بأن المباراة مصيرية ولابد من الوقوف مع فريق النيل حتي يحقق الفوز علي حي العرب بنتيجة كبيرة تمكنه من البقاء ضمن الدرجة الممتازة وأوضح بأنهم في الإتحاد أعلنوا التعبئة وسيعقدون العديد من الإجتماعات مع الأندية الرياضية ومنظمات المجتمع المدني بمحلية الحصاحيصا للوقوف خلف النيل في هذه المباراة المهمة وأضاف بأن الإتحاد سيتقدم الصفوف وسيعمل علي تهيئة الفريق بالصورة المطلوبة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد