صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إتحاد الحصاحيصا ينجح في إعادة الهلال للتأهيلي

80

 

الحصاحيصا : انور الحبوب

نجحت المساعي والمجهودات الكبيرة التي بذلها مجلس إدارة الإتحاد المحلي لكرة القدم الحصاحيصا بقيادة الرئيس الهمام مبارك حسن عبد الحفيظ والشاب الخلوق أكرم الطيب ابو جريشة مع الإتحاد السوداني لكرة القدم، نجحت في إعادة نادي الهلال الحصاحيصا ممثل الإتحاد الثاني لمنافسة الدوري العام، للمشاركة بشكل رسمي في المنافسة القومية التي تقود إلى الصعود للممتاز، حيث أعلن مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم اليوم وبصورة رسمية عودة الهلال للدوري التأهيلي، وكان الثنائي الرئيس مبارك حسن عبدالحفيظ واكرم الطيب ابو جريشة نائب الرئيس
قد تواجدا لساعات مطولة خلال يوم أمس بمقر الإتحاد العام، والأيام السابقة من أجل أن يعود ممثل الحصاحيصا للمشاركة في التأهيلي.

فرحة كبيرة في مقر نادي الهلال

عمت الفرحة داخل ديار نادي الهلال الحصاحيصا العريق اليوم عقب إعتماد مشاركة فريق الكرة بالنادي في منافسة الدوري العام، حيث تواجدت أعداد كبيرة من أهالي الهلال ومختلف الرياضيين بالحصاحيصا، داخل مقر النادي، الذي إستقبل وفد مجلس إدارة الإتحاد المحلي ، وتبادل الجميع التهاني والتبريكات بمناسبة عودة الفريق للمشاركة بالدوري العام.

رئيس إتحادالحصاحيصا: نجحنا في المهمة والحمد لله

قال الأستاذ مبارك حسن عبد الحفيظ تلودي الرئيس للإتحاد المحلي لكرة القدم، أن قرار عودة الهلال الحصاحيصا للمشاركة في الدوري العام أسعدهم كثيرا، مقدما شكره الجزيل للإتحاد السوداني لكرة القدم على التعامل المتميز معهم، وتفهم الدفوعات التي قدموها للإتحاد العام من أجل أن يعود الهلال للتأهيلي، وتابع: نؤكد وقوفنا الكامل مع نادي الهلال إدارة وجهاز فني ولاعبين خلال المرحلة القادمة، ونتمنى التوفيق للفريق وأن ينجح الفريق في تحقيق حلم الصعود للممتاز بمشئية الله تعالى، والحمد لله على التوفيق في المهمة التي تحركنا كثيرا من أجلها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد