صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إتحاد الدويم يتبرأ من البيان المفبرك ويفضح عمر عابدين بالمستندات

170

أفاد الأستاذ أبو ذر يوسف العمدة رئيس الإتحاد المحلي لكرة القدم بالدويم و تعليقاً على البيان الذي أصدره السيد/ عمر عابدين و الذي يدعى انه رئيس إتحاد الدويم ( المكلف ) و يصدر بيان بهذه الصفة ، أفاد الأستاذ أبو ذر أن عمر عابدين هو شخص موقوف لمدة ٣ سنوات من لجنة الإنضباط بالإتحاد المحلي لكرة القدم بالدويم منذ ١٠ يوليو ٢٠٢١م ، و صدر خطاب إيقافه بتوقيع رئيس لجنة الإنضباط بالإتحاد د.علاء الدين الريح عبد الرحمن نفسه ، و بتعميم نفس الأمين العام للإتحاد المحلي بالدويم معتز السر فضل الله نفسه .. راجع المكاتبات..

و قد تم إعتماد إيداع قرار الإنضباط من قبل الإتحاد المحلي بالدويم و تمَّ إخطار الأمين العام للإتحاد السوداني لكرة القدم بقرار الإيقاف منذ صدوره ، و تلقى إتحاد الدويم إفادة بالعلم من الأمين العام د.حسن أبو جبل و إخطار من د.كمال شداد بعلمه بقرارات لجنة الإنضباط و أفاد د. شداد بإحترامه لقرارات لجنة الإنضباط ، و لا يملك سوى إحترامها ، بل وجه السيد عمر عابدين بالإستئناف إن أراد مجدداً تأكيده بإحترام قرارات لجنة الإنضباط بإتحاد الدويم . هذا سيصدر بيان مفصل بسلوك السيد عمر عابدين ، و تتخذ إجراءات بخصوص الأمين العام لإتحاد الدويم من قبل مجلس إدارة الإتحاد ، و سيحال الأمر للجنة القيم و الأخلاق بالإتحاد السوداني باعتبار ذلك أحد الظواهر السالبة التى تتزامن مع الإنتخابات و تمثل خرق لقواعد القيم و الأخلاق و سيطال الأمر كل من يشارك في هذا السلوك . و أكد أبو ذر رئيس إتحاد الدويم ان مشاركته في الإجتماع التشاوري لتجمع الإتحادات المحلية و أندية الدرجة الممتازة قد كانت من واقع مسئوليته و سلطاته حسب لائحة تنظيم أعمال الإتحاد المحلي لكرة القدم ، و كان ذلك مشاركة أكثر من نصف أعضاء مجلس إدارة الإتحاد المحلي لكرة القدم بالدويم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد