صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إتحاد القضارف أكد دعمه لكافة برامج الإتحاد السوداني

84

 

وفد اللجنة المنظمة للمسابقات يتفقد إستاد القضارف ويجتمع بوالي الولاية ويشارك في وداع اللواء كمبال

أعلن الإتحاد المحلي لكرة القدم بالقضارف دعمه وتأييده للإتحاد السوداني لكرة القدم؛ كجهاز تنفيذي تم إنتخابه بواسطة الجمعية العمومية لقيادة الإتحاد لدورة تمتد لأربع سنوات؛ وأكد الإتحاد المحلي على لسان رئيسه عبد الرحمن التهامي أن إتحاده مع الشرعية والمؤسسية، وأنهم لا يتعاملون بردود الأفعال، ويحترمون المجلس المنتخب الذي حاز على ثقة الجمعية العمومية، وسيدعمونه لإستكمال عمره الانتخابي، وإنزال برامجه إلى أرض الواقع؛ فيما أكد والي ولاية القضارف المكلف محمد عبد الرحمن؛ دعمه الكامل للإتحاد المحلي لكرة القدم بالقضارف في طلبه بإستضافة مباريات أحدي مجموعات بطولة الدوري الممتاز، أو الوسيط للموسم المقبل، موضحا بأن ولايته تستحق إستضافة مثل هذه الفعاليات لما تملكه من بنيات تحتية وقاعدة جماهيرية كبيرة تعشق كرة القدم، وكوادر إدارية وفنية. جاء ذلك خلال الإجتماع المشترك بين والي ولاية القضارف وعضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم – نائب رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات – مولانا محمد سليمان حلفا. والذي ناقش طلب إتحاد الكرة بالقضارف بإستضافة مباريات أحد مجموعات الممتاز أو الوسيط..
لجنة المسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم اكدت أنها وضعت معايير لإستضافة مباريات الممتاز والوسيط على رأسها جاهزية الملاعب والكثافة الجماهيرية والفنادق، والإستراحات؛ لإستضافة الفرق المتنافسة من أجل ضمان نجاح المباريات، وذكر نائب رئيس لجنة المسابقات محمد حلفا أن إتحاد القضارف من الإتحادات الكبيرة والمؤثرة في كرة القدم علي مستوى السودان، عبر تواجد فرقه في المنافسات القومية، وأوضح في تصريحات صحافية بأن وفد اللجنة المنظمة زار إستاد القضارف وتفقد مرافقه، وسيقدم تقرير متكامل للجنة في إجتماعها القادم.
وسبق لقاء وفد اللجنة المنظمة للمسابقات بوالي القضارف إجتماع مشترك بين الإتحادين العام والمحلي ناقش مستقبل العلاقة بين الطرفين وتم التأمين علي ضرورة التعاون بينهما لتحقيق الأهداف المنتظرة.
وكان نائب رئيس لجنة المسابقات قد شهد مهرجان وداع سعادة اللواء شرطة كمبال رئيس نادي الشرطة القضارف بمباراة الشرطة القضارف وهلال الأبيض وأشاد باللواء كمبال وما قدمه لنادي الشرطة القضارف..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد