صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إتحاد الكره بحلفا الجديده يعقد اجتماع هام

13

حلفا

من المنتظر ان يعقد مجلس ادارة الاتحاد المحلي لكرة القدم بحلفا الجديدة اجتماعا في غاية الاهمية في غضون الايام القادمة يضع خلاله خارطة النصف الثاني من الموسم الكروي واعلان استئناف اللعب التنافسي عقب عطلة عيد الفطر المبارك، ومن المتوقع في ذات الاجتماع ان يتفاكر المجلس في برامجة وخططه لتنفيذها خلال دورته التي بدأت قبل ايام وكذلك تسمية النواب للسكرتير وامين الخزينة وتكوين اللجان المساعدة (الادارية – التدريب – التحكيم).
وتفيد متابعتنا الدقيقه ان مجلس الاتحاد سيضع في الاعتبار توصيات الجمعية العمومية باختيار الكوادر الاكفاء عند تكوين هذه اللجان خاصة لجنة التحكيم التي اوصت الجمعية العمومية بتكوينها من الحكام المتقاعدين لتفادي سلبيات الجهاز في المواسم السابقة والتي اضرت كثيرا بمستوي اللعبة. ومن المتوقع ان يستهل العرب بطل حلفا الجديدة مبارياته في دوري مجموعات التأهيلي باستاد حلفا الجديدة في اليوم الثاني عشر من شهر اغسطس القادم اذا ما ابتسمت له القرعة لاداء مباراته الاولي بحلفا الجديدة وهذا يتطلب من الاتحاد ان يبدأ فورا في تأهيل ارضية الملعب التي باتت في حالة سيئة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد