صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إجتماع ضباط الاتحاد العام يخلص لمنح حق النقل التلفزيونى لجميع القنوات الراغبة

11

الدوري الممتاز

 
عقد الضباط الأربعة للاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر والأستاذ الطريفي الصديق والمحامي مجدي شمس الدين والأستاذ أسامة عطا المنان  إجتماعاً مهماً  ظهر اليوم بمباني الإتحاد بالخرطوم (2)  تناولوا فيه الكثير من قضايا الساعة وترتيبات الموسم الجديد ومشاركات الأندية والمنتخبات الوطنية في الإستحقاقات الخارجية وملفي رعاية وبث الدوري السودانى الممتاز وتم التأكيد على منح حق النقل التلفزيونى لجميع القنوات الراغبة في النقل ولن يكون النقل حصرياً بجانب مناقشة العمل الداخلي.

الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي السكرتير العام  للإتحاد السوداني لكرة القدم أوضح بأن الإجتماع عبارة عن لقاء دوري يتم بين ضباط الاتحاد السوداني الأربعة للتشاور حول المسائل المتعلقة بالاتحاد أن كانت داخلية أو مع الاتحادات المحلية والأندية وبين بأنهم يتناولون خلال اجتماعهم هموم كرة القدم ذات العلاقة المباشرة بالأنشطة والبرامج القومية ، كما وضح بأنهم يدرسون حالياً العروض المقدمة للبث التلفزيوني من القنوات الداخلية والخارجية والتي سيُعلن عنها قريباً بحضور أندية الدرجة الممتازة والأطراف ذات العلاقة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد