صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إجتماع فوق العادة لمعالجة ملاحظات استاد الهلال

489

شهد مكتب الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، انعقاد اجتماع فوق العادة ضم إلى جانبه الاستاذ هشام حسن (السوباط) رئيس لجنة تطبيع نادي الهلال، والاستاذ اسماعيل عثمان نائب أمين عام لجنة تطبيع نادي الهلال، و المهندس عصام شعبان، نائب الأمين العام لاتحاد كرة القدم السوداني، ونائب رئيس هيئة تراخيص الاندية، وناقش الاجتماع ملف معالجة الملاحظات الأخيرة علي استاد الهلال قبل استقباله مباراة المنتخب الوطني الأول امام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم خلال شهر سبتمبر المقبل، وأبان الدكتور حسن برقو ان الاتحاد تسلم خطاب تحذيري أخير حدد بوم 14 من يوليو المقبل موعد أخير لمعالجة الملاحظات التي تتمحور في أربع نقاط رئيسية، وهي دواليب غرف ملابس اللاعبين ، و دكة البدلاء والاضاءة، وإجلاس ومخارج الاعلاميين..
وناقش الاجتماع التكاليف السابقة في هذا الصدد وماتم انجازه، وقدم الاستاذ هشام السوباط مقترح جديد، وتم التنوير حول ملف الاضاءة الذي تم توقيع عقده مع شركة منفذة، و سيتم عقد اجتماع ثاني يوم الاثنين المقبل الذي سيوافق 28 يونيو الجاري في مكتب الدكتور حسن برقو بمباني الاتحاد للوقوف على ماتم التوصل إليه بعد إصدار عدد من التكاليف بينها زيارة ميدانية جديدة للاستاد.. وتم الاطمئنان على بقية الملفات الخاصة بالملعب من نجيل وارضية و مداخل وخلافه.. وتم تسجيل صوت شكر للجنة تطبيع نادي الهلال على التعاون الكبير..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد