صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إجتماع لجنة التدريب يبحث تطوير التدريب من اجل نهضة الرياضة بالابيض

50

 

 

كتب : الرشيد يوسف بشير

 

ترأس كل من كابتن عوض عبدالله (كفت) وحسين بشير سراج عضوى الاتحاد المحلي لكرة القدم بالابيض والمشرفين على لجنة التدريب اجتماعا ظهر اليوم بقاعة المؤتمرات باستاد قلعة شيكان الدولي بحضور عدد مميز من المدربين حيث تم التداول على كيفية تطوير التدريب عامة بالمدينة ولجنة التدريب من أجل نهضة كرة القدم بالأبيض واتسم الاجتماع بنقاش مستفيض ونير حيث خرج بتوصيات جيدة من شانها إعادة صياغة التدريب في الموسم الكروي الجديد حيث كشف عوض كفت عن بشريات للمدربين فيما أشار حسين بشير إلى التعاون التام الذي سيوفروه للجنة فنيا واجتماعيا وتم التوافق لعقد اجتماع دورى بين المدربين ولجنة الإشراف من قبل الاتحاد المحلي لكرة القدم بالابيض.

 

موردة الأبيض تهنئ موردة النهود بالصعود

 

هنا الأستاذ اسماعيل عبيد رئيس نادي الموردة الرياضي ورئيس تجمع المورداب في السودان وأعضاء مجلسه والاقطاب والمشجعين وأسرة المورداب يهنئيوا نادي الموردة الرياضي بالنهود بمناسبة فوزه أمس على الأهلي الرهد وصعوده للمرحلة القادمة فى تأهيلي الدرجة الوسيطة المؤهلة للدورى الممتاز متمنين له كل توفيق فى مشواره حتى يحقق تطلعات واشواق المورداب فى كل السودان .

كما تمنى اسماعيل عبيد التوفيق للنادى الأهلي الرهد وهو يخوض أول تجربة له المدينة الرهد في تاهيلى الممتاز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد