صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إجتماع ناجح بين الإتحاد العام وإتحاد الخرطوم وشركة كاريزما

30

دار الاتحاد السوداني.jpg1

عقد الإتحاد السوداني لكرة القدم ممثلاً في نائب رئيسه الأستاذ  أحمد الطريفي الصديق إجتماعاً أمس بمكاتب الإتحاد بالمقر الرئيس بالخرطوم (2) مع شركة كارزيما السعودية للبنيات التحتية المنفذة لمشروع البوابات  والتذاكر الإلكترونية ممثلة في مديرها التنفيذي الباشمهندس عبد الرحمن محمد عبد الرحمن الجميعابي  بحضور الإتحاد المحلي لكرة القدم بولاية الخرطوم ممثلاً في سكرتيره الأستاذ زكى عباس.
 وناقش الاجتماع برنامج البوابات والتذاكر الالكترونية والعمل فيه خلال المرحلة لمقبلة وفقاً للعقد الموقع بين الإتحاد وشركة كاريزما والذي بدأ تنفيذه في هذا الموسم 2013م .
من جانبه فقد أمن الأستاذ الطريفي الصديق علي الإستفادة من المشروع والذي يعتبر حيوياً وإضافة حقيقية للبنيات التحتية للإستادات في السودان  واكد علي تعاون إتحاده مع شركة كايزيما لتنفيذ هذا المشروع الذي يجد القبول من الإتحادات المحلية وأندية الممتاز لما يحققه من فوائد كبيرة في ضبط الدخول وتنظيم وتسهيل مشاهدة ومتابعة المباريات من الإستادات.
الباشمهندس عبد الرحمن محمد  المدير التنفيذي لشركة كاريزما المنفذة لمشروع البوابات والتذاكر الإلكترونية أشاد بتعاون الإتحاد العام والمحلي وأندية الممتاز وشركة سودانى وقال بأن العمل قد إكتمل في تركيب البوابات والمخارج الإلكترونية في إستادات (الخرطوم والهلال والمريخ ) مجدداً حرص الشركة علي معالجة كافة الإشكاليات التقنية التي تطرأ  وأضاف بـأن العمل تم في جزء من البوابات في بعض المباريات الآخيرة في الممتاز وأن دخول المباريات الآخيرة بدأ يتحسن الأمر الذي يبشر بنجاح المشروع وقد شهدنا ذلك في مباراة الخرطوم الوطني والنسور وأضاف عبد الرحمن بأن العمل سيتواصل تدريجياً حتى يكتمل العمل بجميع البوابات التى تم تركيبها وقال بأنهم لا يستعجلون البداية حتى يتعود الجمهور تدريجياً على هذه البوابات وأعلن مواصلة العمل بالبوابات والتذاكر الإلكترونية في المباريات القادمة وفق الخطة الموضوعة وستكون التجربة النهائية بمباراة ديربي قمة الممتاز بين الهلال والمريخ في الثاني عشر من الشهر الجاري بإستاد الهلال.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد