صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إختفاء فنان أغنيىة (الكرب السادة) عبد الله الكردفاني في ظروف غامضة

29

 

 

 

 

عبد الله الكردفاني اسم كبير في خارطة الأغنية السودانية ،صدح للوطن وتغنى للحب والعاطفة بصوته الجميل وأدائه السليم فأبدع, وكان يومياً باتحاد الفنانين وجمعته علاقة طيبة بالموسيقيين والفنانين وهو يعتبر من المبدعين الحقيقيين, هذا المبدع أثار اختفائه عن أسرته بالرميلة لحظة خروجه من منزله وحتى صار أفراد أسرته في قلق دائم حيث قام أفراد أسرته بتدوين بلاغ بقسم دائرة الاختصاص وقد حفيت أقدامهم في البحث عنه لأنه مبدع يتمتع بامكانيات تطريبية عالية ولديه عدد من الألبومات مطروحة في الأسواق.

ومن أغنياته التي وجدت حظها في الانتشار أغنية “الكرب السادة الجابتني ليك إرادة”, وبحسب صحيفة الدار الفنان المفقود عبد الله الكردفاني كانت أسرته تتوقع سفره للقاهرة ولكن لم يسافر عندها تابعت أسرته اجراءات السفر ولم يجدوا اسمه ضمن القائمة التي غادرت الى قاهرة المعز وزاد قلق أسرة الفنان حيث وجدوا أبواب منزله مفتوحة وحتى الثلاجة شغالة والمروحة أيضا, وقد حفيت أقدامهم في البحث عن والدهم الفنان الكبير عبد الله الكردفاني الذي اختفى واختفت معه سيارته. نرجو آملين من كل من يعثر عليه الاتصال بقبيلة الفنانين باتحاد الفنانين لأن أسرته في أشد الشوق لرؤيته, أبحثوا معنا عن النجم الكبير عبد الله الكردفاني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد