صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إدارة الإعلام بالإتحاد السوداني تنعي الإعلامي محمد الخاتم عوض الله

263

 

بمزيد من الحزن والأسي وبعد التسليم بقضاء الله وقدره تنعي إدارة الإعلام بالإتحاد السوداني لكرة القدم الزميل الإعلامي المغفور له بإذن الله تعالي

الأستاذ/ محمد الخاتم عوض الله
ناشر ومالك صحيفة سوكر

الذي إختاره المولي عز وجل لجواره بالعاصمة المصرية القاهرة يوم الاحد 7 يناير 2023م بعد معاناة مع مضاعفات مرض السكري تحملها بصبر وجلد سائلين الله تعالي ان تكون كفارة له.

وعرف الزميل الفقيد محمد الخاتم بحسن الخلق وطيب المعشر وحلو اللسان متعاونا مع الجميع ومحبوبا للكافة ومشاركا الزملاء في كافة مناسباتهم.

وقد تخصص الزميل الراحل محمد الخاتم رحمة الله في الرياضة العالمية وعمل فيها عبر إصدارته الشهيرة (سوكر) وقام بتغطية عدد من مونديالات كأس العالم كان آخرها مونديال قطر 2022م ويعتبر من المتميزين في تغطية الرياضة العالمية ومتابعة أحداثها وتغطية فعالياتها الكبيرة.

سائلين المولي سبحانه وتعالي أن يتقبله بقبوله الحسن وأن يغفر له وأن ينقه من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس وأن يغسله بالماء والبرد والثلج وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة.

لا حول ولا قوة إلا بالله.
(إنا لله وإنا إليه راجعون).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد