صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إدارة هلال كادوقلي تصدر بياناً عاصفاً حول أحداث مباراة الفريق أمام السلاطين

27

أصدر نادي هلال كادوقلي بياناً عاصفاً تحدث من خلاله عن الأحداث التي صاحبت مباراة الفريق الأخيرة أمام مريخ الفاشر وجاء في البيان:

السادة عشاق كرة القدم السودانية

تابع جميعكم أحداث مباراة الفريق الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز في الفاشر أمام مريخها يوم الأحد الموافق 21 أغسطس الجاري حيث أنتهت المباراة بطريقة دراماتيكية لا تشبه معاني الرياضة و أعرافها بعدما خرج حكم المباراة محمود بشير عبد الله عن قانون اللعبة مسيراً المباراة حسب هواه بتغاضيه عن احتساب مخالفات حساسة لفريقنا إلي جانب إشهاره البطاقة الحمراء في وجه ثلاثة لاعبين دون ارتكابهم مخالفات تستدعي ذلك بجانب إنذاره خمسة أخرين بالبطاقات الصفراء و لم يكتف بذلك بل تلفظ بكلمات عنصرية كلمات نابئية و بذئية في حق نجوم فريقنا و ولايتنا جنوب كردفان بجانب سبه الدين الإسلامي الحنيف مما ادى إلي ثورة نجوم الفريق الذين شعروا بالظلم الكبير و يحدث ما حدث بنهاية غريبة و بعد تداول احداثها قرر مجلس الإدارة التالي :

أولاً : توجيه مذكرة عاجلة للاتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم بعدما فاض الكيل و بلغ السيل الذبي بكثرة أخطاء حكام الدوري الممتاز ، ففي كل مباراة خارج ملعبنا نصدم بحكم متحيز لا ينفذ القانون بعدل كما حدث من محمود الذي انهي المباراة و لم يتوجه للشرطة من اجل حمايته ليختار مدرجات الجماهير المريخية و لم يحاول اي لاعب التعرض له ، و ظل برفقة مجموعة في نادي مشاهدة لساعة متأخرة من الليل ، و في حال عدم التجاوب مع مذكرتنا بصورة جدية سنضطر لاتخاذ الإجراء اللازم لأننا ناد محترم و كبير لا يقبل مثل هذا التعامل .

ثانياً : بنهاية مبارتنا أمام المريخ حركنا بلاغاً جنائياً في مواجهة حكم المباراة محمود بشير عبد الله الذي سب العقيدة الإسلامية بجانب توجيهه الفاظ عنصريةو بذئية خطيرة للاعبي فريقنا في تصرف لا يعبر عن سلوك الرياضيين و أخلاق السودانيين السمحاة .

ثالثاً : يعلم الجميع بأن نادينا هلال كادوقلي من أكثر الفرق إلتزاماً بالأخلاق الرياضية و نال جمهورنا قبل موسم جائزة الجمهور المثالي في البطولة و نثق في لاعبينا و كل منسوبي النادي الذين يبتعدون عن إثارة المشاكل داخل الملعب او خارجه لأننا نؤمن بمرامى الرياضة التي تدعو للتسامح و التأخي و الصداقة .

رابعاً : نؤكد للوسط الرياضي بأن فريقنا ليس كبيراً على الخسائر كما لا تبطره الانتصارات فدوما ما نتقبل الخسارة بصدر رحب دون إثارة مشكلات ودونكم مباراة فريقنا الأسبوع الماضي أمام نادي هلال الفاشر فتقبلنا الخسارة بكل رضا لأن التحكيم كان جيداً و لم يؤثر في سير المباراة.

خامساً : نستغرب و نستهجن التعامل غير الحضاري من قبل الأخوة في مريخ الفاشر حيث لم يسجل أحداً منهم زيارة لبعثة فريقنا رغم مرابطتنا في المستشفى لفترة طويلة جراء الإصابات التي تعرض لها لاعبين من الفريق لدرجة دخول واحداُ منهم في حالة غيبوبة و تحويله لإجراء كشف على المخ و الإعصاب بالخرطوم ، و حتى الاتحاد المحلي بالفاتشر لم يقوم بدوره ، و نحي إدارة شرطة الطوارئ بقيادة العميد علي عبد الرحمن لمواقفهم الكبييرة و تأمينهم وصول الفريق لمقر سكنه بعد الهجومي الوحشي من جمهور المريخ .

سادساً : نؤكد لجماهيرنا أننا قابضين على الجمر و لن نتهاون أو نفرط في حقوق النادي و سنلجأ لإتخاذ كل التدابير اللازمة حفظاً لهيبة النادي .

والله من وراء القصد

مجلس إدارة هلال كادوقلي

هلال كادوقلي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد ماهر يقول

    تستاهلو السنة الفاتت وقفتو مع الاتحاد العام ورفضتو تنسحبو مع سيد البلد رغم انكم مضررين من قرارات الاتحاد , ونتمنى انكم فى كل مدينة تاخدو علقة وتهبطو من الممتاذ ان شاء الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد