صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إرفاق مذكرة لرئيس مجلس الوزراء..الاتحاد يشرع في تقديم طلب للنائب العام برفع الحصانة من وزيرة الشباب والرياضة لمقاضاتها

544
أبوبكر الماحي
يؤكد الاتحاد السوداني لكرة القدم احترامه لكل الجهات العدلية، ويعضد سعيه الدائم للشفافية المالية وتمليك الرأي العام كافة الحقائق وإعمال الشفافية المالية، وسبق أن خاطب الاتحاد المفوضية الاتحادية بطلب تفتيش أموال الاتحاد.
في ذات الإطار يرفض الاتحاد النهج الذي سلكته وزارة الشباب والرياضة في المسارعة بإصدار بيان يتناول اتهام بشبهات فساد في الاتحاد السوداني لكرة القدم في الوقت الذي لم يبارح الإجراء طور الاتهام وخلال التحري بما يؤثر على سير العدالة، ويعمل على تأليب الرأي العام.
عليه، سيشرع الاتحاد في تقديم طلب إلى النائب العام برفع الحصانة عن وزيرة الشباب والرياضة، توطئة لمقاضاتها على إصدار البيان قبل إكتمال إجراءات الضمانة بعد التحري في الاتهام الموجة لأربعة أفراد من مؤسسة الاتحاد حول شراء سيارات بالدولار من ريع منحة الاتحاد الإماراتي إبان مباراة القمة السودانية في أبوظبي.
الاتحاد سيقدم ايضا مذكرة إلى رئيس مجلس الوزراء في ذات الخصوص بعد أن تأذى كثيرا من ممارسات الوزيرة وآخرها صدور بيان رسمي لتآليب الرأي العام من شأنه التأثير على سير العدالة بقضية لم تبارح خطوة التحري.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد