صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إرنق..معنى الصلابة الدفاعية

2٬606

تقرير كورة سودانية

مستويات رائعة اظهرها النجم محمد احمد إرنق نجم خط دفاع الهلال مقدما اجمل واروع العروض خلال مشواره مع الكتيبة الزرقاء وظل ارنق منذ اول مشاركة له  خياراً اولاً لزوران فى الدفاع .. كورة سودانية تابعت مشوار اللاعب الذى يعتبر  واحد من افضل المدافعين الصاعدين بالساحه في الوقت الراهن بعد ان اظهر قدرات حقيقية وامكانيات عالية,  مسهماً بشكل كبير في كل الانتصارات التي ظل يحققها الهلال بفضل تمركزه الصحيح وانقضاضه السليم على المهاجمين وسرعته الكبيرة ومهارته العالية فضلاً عن الهدوء والثقة التى يبثها فى مصفوفته الدفاعية.

ضم الهلال اللاعب محمد أحمد سعيد (إرنق) إلى كشوفاته من نادى هلال بورتسودان الصاعد حديثاً للدوري السوداني الممتاز كأول صفقة للهلال فى التسجيلات الشتوية انضم ارنق الذي يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع. وكان اللاعب قد بدأ مسيرته برديف أهلي شندي، ومنه للمقرن، ثم بري، فهلال بورتسودان لمدة ستة اشهر فقط ويعتبر إرنق من أميز المدافعين بالساحة الان

ادخل المدافع الشاب محمد احمد ارنق الطأنينة لجماهير الهلال بسبب الثبات والهدوء وحسن التصرف وظل اللاعب بمستوى متطور من مباراة لاخرى  حيث كانت مباراة الاشانتى كوتوكو فى اكرا نقطة انطلاق لإرنق حيث كان نجم المباراة الاول والتي قدم فيها مستوى اذهل به الجميع واكد انه اكبر المكاسب فى تسجيلات الهلال الماضية.

جاءت مشاركة ارنق فى تشكيلة الهلال امام الاشانتى اضطرارياً بعد ان جاءات نتيجة فحوصات كورونا ايجابية للاعبين الطيب عبد الرازق والسموأل ميرغني مما اضطر زوران للدفع بارنق الذى ثبت نفسه اساسيا فى التشكيلة الزرقاء وفى قلوب عشاق الموج الازرق.

إرنق بعث فى قلوب الاهلة زكريات المخضرم طارق احمد آدم وزير الدفاع نسبة للتشابه الكبير فى طريقة اداء إرنق بكابتن طارق احمد آدم آخر من حمل لقب وزير الدفاع الذى ظلت حقيبته الوزارية خالية حتى ظهر إرنق اللاعب الذى يلعب بعقلة قل اقدامه مع القوة والهدوء والثقة الكبيرة والتى تنعكس ايجابا على بقية زملاءه فى الدفاع وحارس المرمى.

ارنق النجم الافضل فى كتيبة الازرق حتى اخر مباراة وافضل مدافعي النادى الازرق ولكن لم يتكفى بدورة الدفاعى فقط بل نافس المهاجمين فى فى احراز الاهداف مدوناً هدفاً رائعا فى شباك النمور

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابو محمد يقول

    ما تحكموا على مستواه قبل أن يخضع للتفتيش من قبل مفتش عام دفاعات الأندية السودانية والأجنبية الإمبراطور أحمد حامد التش،، بكره يرقد خل.

  2. Hajjam يقول

    يابومحمد التش خليه يختبر التبش حقكم في الاول وبعد داك شوفوا خصومكم الراكزين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد