صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إستئناف الدوري بنيالا عقب انفراج الازمة ومحاولات اللعب ظهراً

27

 

 

هلال نيالا
علمت متابعات (كورة سودانية) ان لجنة التسيير لاتحاد الكرة بنيالا قررت استئناف الدوري المحلي عقب إنفراج الازمة التي نشبت مؤخرا بالاستقالات التي تقدم بها اعضاء مجلس ادارة الاتحاد. واقيم يوم الجمعة لقاء الجيل والمريخ كما يلتقي يوم السبت فريقي الوفاق والنصر. من جهتة صرح لـ(كورة سودانية) الاستاذ علي يونس سكرتير اتحاد الكرة انهم في الاتحاد استلموا كافة المعدات المتعلقة بتسيير الاعمال من لجان تحكيم وتدريب والاستاد.

 

واضاف انهم اجروي اختبارا علي اضاءة الاستاد كما خاطبنا الاتحاد العام لكرة القدم لاقامة عدد من مباريات الدوري عند الثانية ظهرا. وافادنا انهم عقدوا اجتماعا مع الاندية لشرح سياسة الاندية وطموحها خلال الفترة القادمة وقال انهم ساعون الي اكمال بعض الاعمال بالاستاد واكد انهم قاموا بتطمين الاندية انهم جاءوا لفترة محددة نسعي فيها لتقديم الكثير للكرة بنيالا. كما تحدث الاستاذ عبد الرحمن علي عطا المنان رئيس الاتحاد السابق ان لن يبتعد عن الرياضة رغم تقديم المجلس لاستقالات جماعية كما لن تنقطع علاقتنا بالرياضة او لجنة التسيير وسيجدوا منا كل الدعم وذكر انهم تقدموا باستقالاتهم بمحض ارادتهم ولم نتعرض لضغوط. وطالب لجنة التسيير بمواصلة الاعمال التي قام الاتحاد السابق بإنجازها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد