صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إشبيلية وفياريال على أعتاب المربع الذهبي ليوروبا ليغ .. فيديو

25

اقترب فريقا إشبيلية وفياريال الإسبانيان من بلوغ الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي لكرة القدم، بفوزهما على كل من أتلتيك بيلباو الإسباني، وسبارتا براغ التشيكي على الترتيب.

وكسب الفريق الأندلسي إشبيلية، حامل اللقب، الديربي الإسباني ضد أتلتيك بيلباو بتغلبه عليه بهدفين مقابل هدف واحد في عقر داره في اللقاء الذي جمعهما الخميس 7 أبريل على ملعب “سان ماميس”.

وأحرز هدفي الفريق الأندلسي كل من المدافع الفرنسي تيموثي كولودزيكاك، ولاعب خط الوسط فيسنتي ايبورا في الدقيقتين (56، 83) على التوالي. بينما سجل هدف الفريق الباسكي الوحيد هدافه ارتيز ادوريز زوبيلديا بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني.

كما تغلب فياريال على ضيفه سبارتا براغ، وبالنتيجة ذاتها بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “المادريغال”.

وأحرز المهاجم الفرنسي سيدريك باكامبو ثنائية فريق “الغواصة الصفراء” في الدقيقتين (3 و 63). بينما سجل المدافع التشيكي ياكوب برابيك هدف فريقه الوحيد في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

 

إشبيلية

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد