صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إصابة ستوريدج تغضب رودجرز من المنتخب الإنجليزي

28

انجلترا تتعادل بدون أهداف مع هندوراس في مباراة ودية قبل كأس العالم

 

انتقد مدرب نادي ليفربول براندن رودجرز إدارة المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، بعد إصابة مهاجمه دانيال ستاريدج خلال تأدية مهامه الدولية.

وأضاف رودجرز لإذاعة توك سبورت “أعتقد أن الأندية تعمل بطريقة مختلفة عن المنتخبات في استراتيجية التعافي والعلاج. عندما ننظر إلى اللاعبين هنا ننظر لهم بطريقة فردية في ما يتعلق باحتياجاتهم الخاصة”.

وتابع “اللاعبون السريعون يحصلون على يوم راحة إضافي فيما يعود الباقون إلى التمارين في اليوم التالي. عندما تكون لاعبا سريعا مثل دانيال ستاريدج ورحيم ستريلينغ وداني ولبيك عليك أن تريحهم”، وفقا لما ذكرت وكالة “فرانس برس”.

وتعرض ستاريدج (25 عاما) لإصابة عضلية في فخذه، الجمعة الماضي، فأجبر على الغياب عن مباراة بلاده مع سويسرا (2-صفر) ضمن تصفيات كأس أوروبا 2016 وسيبتعد عن الملاعب نحو أسبوعين.

وسيبتعد ستاريدج عن مباراة أستون فيلا السبت حيث يتوقع أن يستهل الإيطالي ماريو بالوتيلي القادم من ميلان مشواره أساسيا في أول مباراة أمام جمهور إنفيلد رود.

 

سكاي نيوز

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد