صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إعلان تشكيل مجلس إداراة نادي الشرطة الجديد الفائز عبر إنتخابات الجمعية العمومية للدورة القادمة ٢٠٢١ـ٢٠٢٥م

250

.

كتب : الطيب جلال

إعتمدت الجمعية العمومية التي عقدت مساء امس الاربعاء ٥/ مايو ٢٠٢١م بمقر نادي الشرطة القضارف بحي الموظفين، أسماء الفائزين في إنتخابات مجلس إدارة نادي الشرطة القضارف، بحضور ممثل الإتحاد العام لكرة القدم السوداني محمد سليمان حلفا وتشريف السيد الرشيد حمد نائب رئيس الاتحاد المحلي القضارف والمرشحين للمجلس وحشود من أعضاء النادي، حيث فاز الأعضاء بالتزكية نظراً لأنهم الوحيدين الذين تقدموا بطلب الترشح للمنافسة على مقاعد مجلس الإدارة.

في بداية الجمعية قرأ الرائد شرطة/زهير محمد عثمان نائب رئيس لجنة الانتخابات بالنادي جدول أعمال الجمعية ومخضر الانتخابات أمام الحضور , موضحاً بأن اللجنة وضعت أسماء المرشحين وأعضاء الجمعية العمومية على لوحة الإعلانات بالنادي دون أن تُقدم أي طعون في أسماء المرشحين أو حتى في أسماء أعضاء المجلس المنتخب وأكد بأن اللجنة اطلعت على المؤهلات القانونيه للمرشحين, و تأكدت من مطابقتها لقانون ونظم الانتخابات المعمول بها في النظام الاساسي للاتحاد العام السوداني لكرة القدم، وبناءً على صحة الترشح للأعضاء وبعد قراءة كافة الأوراق الادارية المتعلقة بالانتخابات , فقد بارك الاستاذ / محمد سليمان حلفا ممثل الاتحاد السوداني لكرة القدم مراغب أعمال الجمعية العمومية بأن إنتخابات مجلس إدارة نادي الشرطة القضارف صحيحة ١٠٠ ‰ ، موضحاً تطابق مقاعد مجلس إدارة النادي وعدد المرشحين الذين تنافسوا عليها لذلك تم إعلان فوز المرشحين بالتزكية وجاءت أسماء الفائزين على النحو الآتي:

١ـ اللواء شرطة / كمبال حسين كمبال رئيساً
٢ـ السيد / هارون الطاهر على أبكر نائبا لرئيس مجلس الاداراة
٣ـ السيد / صلاح أحمد قرشي امينا عاما
٤ـ السيد / مختار عصمت امين المال
٥ـ السيد / صلاح محمد عبد الله كشه /عضو مجلس إدارة
٦ـ السيد / عباس عبد الله الأزرق /عضو مجلس إدارة
٧ـ السيد / جمال حامد بله /عضو مجلس إدارة
٨ـ السيد / برهان عبد القادر خضر / عضو مجلس إدارة
٩ـ السيدة / ناهد بشير الباقر / عضو مجلس إدارة مقعد المرأة
١٠ـ السيد / عبد الله بشير على الأخضر / عضو مجلس إدارة
١١ـ السيد / حيدر خالد عبد الرحمن / عضو مجلس إدارة
١٢ـ السيد/ عوض صلاح يوسف / عضو مجلس إدارة
١٣ـ السيد / عمار عوض الضوء / عضو مجلس إدارة
١٤ـ السيد / مرتضي عبد السلام دياب / عضو مجلس إدارة
١٥ـ السيد / عبد الخالق محجوب عبد العزيز / عضو مجلس إدارة
١٦ـ السيد / نزار احمد البشير كشونة / عضو مجلس إدارة
١٧ـ السيد / محي الدين مصطفي سعيد / عضو مجلس إدارة
١٨ـ السيد / لطفي احمد مساعد / عضو
١٩ العقيد / شرطة / عادل ابراهيــم / عضو مجلس إدارة.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. الباقر احمد يقول

    جمعيات عمومية كاملة الدسم في زمان حظر التجول عفوا زمان كورونا وخطابات وزارة الصحة ووالي الخرطوم الذي ازيد وارعد عشان يمنع جمعية المريخ كبير أندية السودان هههه الجمعيات على قفا من يشيل وكم وكم جمعية قامت لكن مع شداد قيامة المريخ قامت حسبنا الله ونعم الوكيل. طبعا نحن محتارين في وضع المريخ ومجلسه فاقد الشرعية وشداد ينتقم بتسويف الأمور ويتفنن في التدمير يمهل ولا يهمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد