صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إعلان قائمة المنتخب الأول لمواجهة توغو ومباراتي غانا والتجمع بالخميس

68

اعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول بقيادة الفرنسي هوبيرت فيلود المدير الفني المتأهب لظهوره الأول في قيادة صقور الجديان، والمدرب العام للمنتخب عن الكلية الأولية للمنتخب الوطني الأول التي ستتجمع عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الخميس المقبل الموافق للثاني عشر من مارس الحالي، بفندق (إيوا) في الخرطوم، وذلك قبل السفر إلى توغو يوم 15 من ذات الشهر، ومواجهة منتخبها للمحليين ودياً يوم 21 من مارس، ومن بعد ذلك التوجه إلى غانا لمواجهة منتخبها يوم 27 بذات الشهر في الجولة الثالثة من تصفيات امم افريقيا 2021م، (كان) بالكاميرون، ومن ثم العودة لتجديد المواجهة مع النجوم السوداء في السودان يوم 31 من مارس الحالي، بالجولة الرابعة من التصفيات، هذا وقد شمل خطاب الاتحاد إلى الأندية في الإعلان عن قائمة المنتخب، شمل التنويه للمادة (19) فقرة (1) البند (ب) من لائحة المنتخبات الوطنية، مقروءة مع المادة (20) والتي تنص على: (( إذا تأخر اللاعب عن تجمع المنتخب الوطني الأول لأربع وعشرون ساعة، دون موافقة مسبقة يوقف نشاطه تلقائياً ثلاث مباريات، وإذا أشركه النادي يعتبر مهزوماً 3/ صفر .. ))..
القائمة التي أعلن عنها الجهاز الفني تم الانتقاء فيها من (9) أندية، بواقع (8) لاعبين من الهلال، (7) من المريخ، (3) من الاهلي شندي، (2) الخرطوم الوطني، (2) المريخ الفاشر، و(1) من الهلال الابيض، زائداً (3) لاعبين من الدوريات الخارجية .. واللاعبون هم: السمؤال ميرغني، أطهر الطاهر، عبداللطيف سعيد (بويا)، أبوعاقلة عبداله ، نصرالدين الشغيل، وليد بخيت (الشعلة)، فارس عبدالها، ومحمد موسى الضي – الهلال الخرطوم – علي أبوعشرين، منجد النيل، أمير كمال، محمد الرشيد، رمضان عجب، محمد حامد (التش)، وضياء الدين محجوب – المريخ الخرطوم – اسحق آدم، ياسر مزمل، ومصعب كردمان – الأهلي شندي – حسين إبراهيم (الجريف)، ومعاذ عبدالرحيم (القوز) – الخرطوم الوطني – مفضل محمد الحسن، وبخيت خميس – المريخ الفاشر – أحمد إبراهيم (وضاح) – الهلال الأبيض، ومن الدوريات الخارجية؛ محمد عبدالرحمن (الجزائر)، يس حامد (رومانيا)، وعمار طيفور (إيطاليا) .. يذكر ان اللاعبين الثلاثة الذين تم إستدعاؤهم من الدوريات الخارجية، سينضموا إلى بعثة المنتخب في أكرا يوم 22 من مارس الحالي – أي قبل 5 أيام – من مواجهة غانا ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد