صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إفتتاح الدورة المدرسية بالضعين

77

الدورة المدرسية

اعلن الاستاذ ادم الحبيب اسحق مدير وزارة التربية والتعليم بولاية شرق دارفور بإستاد مدينة الضعين عن افتتاح الدورة المدرسية رقم (23) بمحلية الضعين بمشاركة عدد كبير من القيادات الرسمية والشعبية والجيش وبمشاركة جميع مدارس الضعين، ونجحت ادارة النشاط الطلابي ولجنة الافتتاح في اخراج برنامج الافتتاح بصورة جميلة وزاهية لفتت انتباه الجمهور وذلك بالعرض الرياضي والفقرات الثقافية، واوضح مدير عام وزارة التربية انه من اهداف الدورة المدرسية بناء واستكمال امة متحضرة ومتطور في ثقافاتهم،  وان الدورة المدرسية تدعم المجتمع بالسلام الي مستوي افضل من حيث الثقافة والوعي الديني والتربية الاجتماعية الثقافية مبينا ان كل المبدعين سواء كان علي مستوي كرة القدم والفن تم اكتشافهم عبر الدورة المدرسية.
من جانبه كشف الاستاذ عمر سعيد مدير النشاط الطلابي بمحلية الضعين ان محليتة شاركت فيها جميع المدارس الثانوية التابعة للمحلية وذلك بالتنافس في كرة القدم والكرة الطائرة للبنين والبنات وتنس الطاولة وألعاب القوي والجانب الثقافي والفني.. وشكر جميبع اللجان علي اخراج البرنامج بصورة جميلة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد