صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إفتتاح دورة أجيال الغد بأكاديمية نادي المريخ حلفا

17

إفتتاح دورة أجيال الغد بأكاديمية نادي المريخ حلفا

حلفا الجديدة : محمد جلال فرح

أفتتحت عصر اليوم الخميس مباريات دورة أجيال الغد بأكاديمية نادى المريخ وسط حضور كبير من قادة العمل الرسمى والرياضى وجمهور غفير يتقدمهم مولانا الزاكي وكيل النيابة الأعلى بمحلية حلفا الجديدة والسيد مدير الأبحاث والسيد عبد الله إبراهيم رمضان رئيس أتحاد كرة وراعى الدورة ولفيف من الرياضيين ورموز حى الجبل.
جمعت مباراة الإفتتاح فريقى المريخ (أ) والنهضة من المجموعة الأولى وإنتهى اللقاء بالتعادل السلبى بعد مباراة شيقة فى الشوط الثانى عندما حاول كل فريق كسب نقاط المباراة ليضع كل فريق أول نقطة له فى رصيده .. أدار اللقاء الحكم صالح جمبل بمعاونة مصطفى تاتو وقائس ودأبوك وحازم عبدالكريم حكم رابع .. وغدا الجمعة لقاء المريخ (ب) وآمتداد الجبل من المجموعة الثانية .
نجومية اللقاء
فاز بنجومية اللقاء الحارس محمد محمود من جانب المريخ واللاعب صابر محمد على من جانب النهضة وتسلم النجمان الجوائز المقدمة من الكابتن عصام بلاتيني.
أثناء المباراة ألقى الأستاذ رمضان شحات رئيس نادى المريخ كلمة إنابة عن اللجنة المنظمة للدورة مرحبا بالحضور معددا أهداف الدورة .. وأشاد الأستاذ عبد الله إبراهيم رمضان رئيس الإتحاد فى سياق كلمته بفكرة الدورة مبينا أن مثل هذه الدورات هى الانطلاقة الحقيقية لتطوير مستوى الكرة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد