صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إفتتاح رائع لدورة بنك فيصل الإسلامي الخامسة : نجوم المريخ يهزمون منتخب الصحفيين .. شركات الفيصل وأم درمان اليوم في مواجهة ساحنة

36

بنك فيصل

 أفتتحت عصر أمس الأول فعاليات الدورة الرياضية الخامسة للعاملين ببنك فيصل الإسلامي السوداني علي كأس مولانا دفع الله الحاج يوسف عضو مجلس الإدارة السابق التي تقام تحت شعار (الرواد عطاء ووفاء) برعاية كريمة من الأستاذ علي عمر إبراهيم فرح المدير العام للبنك خلال الفترة من الثالث من يونيو الجاري وحتي الثالث عشر منه وذلك على ملعب فرع الرياضة العسكري بالعمارات شارع (61) بحضور السيد المدير العام للبنك والعديد من الشخصيات والعاملين بجانب العديد من الضيوف والإعلام الرياضي وجمعت مباراة الإفتتاح بين منتخب نجوم المريخ العاصمي ومنتخب الصحافيين وإنتهت المباراة لصالح نجوم المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها فيصل العجب هدفين وخالد أحمد المصطفي وأحرز للصحفيين هيثم الرشيد وشارك مع نجوم المريخ فيصل العجب ومحمد موسي والضو قد الخير وعصام جوليت وأباذر الشريف وفتح الرحمن سانتو وصبري مكين وخالد أحمد المصطفي بينما شارك الثنائي الدولي هيثم الرشيد وصلاح الضي مع منتخب الصحفيين.

 وشهد الإحتفال الأستاذ على عمر إبراهيم  فرح المدير العام الذي ألقى كلمة ضافية للحضور ورحب بكل الشخصيات التي جاءت للمشاركة في إفتتاح الدورة الخامسة وإشاد إشادة خاصة بمنتخب نجوم المريخ العاصمي والصحفيين على مشاركتهم الكبيرة في إنجاح كرنفال الإفتتاح من خلال المشاركة الطيبة وأكد بأنهم يتمنون أن تأتي المباريات قوية حتي المراحل الختامية ليستمتع الجمهور بمباريات قوية وناشد جميع الرياضيين على ضرورة الحرص على حضور مباريات البطولة على ملعب الجيش بالعمارات مؤكداً دعمهم الكبير للدورة حتي تحقق النجاح المأمول.
 ومن جانبه قال الأستاذ أحمد عبدالغفار رئيس اللجنة المنظمة للدورة بأن حفل الإفتتاح جاء رائعاً بمشاركة طيبة لعدد من اللاعبين الكبار وحملة الأقلام وأكد بأنه سعيد بهذه المشاركة الطيبة وقال بأن الدورة في هذا العام ستأتي أقوي بكثير خاصة وأن  المنتخبات المشاركة إستعدت جيداً ونحن في اللجنة المنظمة اكملنا كل الترتيبات التي تساعدهم  على تحقيق النجاح باذن الله.
فيما أكد الأستاذ أسامة الباقر  رئيس نقابة العاملين بالبنك بالإنابة نجاح حفل الإفتتاح والذي وصفه بالمتميز وأشاد بالمدير العام للبنك وقياداته لإهتمامهم الكبير بالدورة ودعمهم اللا محدود لها وقال رصدنا العديد من الجوائز لأفضل اللاعبين والفرق بجانب جوائز خاصة للجماهير وأشاد بالمجهودات الكبيرة التي يبذلها المدير العام واللجنة المنظمة في  تذليل كل الصعاب وفي ختام حديثه تمنى التوفيق لكل الفرق المشاركة وقال بأن البطولة هذا العام ستكون أكثر قوة وإثارة وتحدي.
 وعلى ذات المنافسة يلتقي عصر اليوم بملعب الجيش فريقا شركات الفيصل وأم درمان في مواجهة قوية يتوقع أن تحظى بإقبال جماهيري كبير.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد