صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إفتتاح مميز لـ«دورة شهداء خور أبو حبل» في تندلتي

126

تندلتي – كورة سودانية

 

إفتتحت، عصر اليوم، النسخة الثانية من دورة شهداء خور أبو حبل الودية التنشيطية في تندلتي بشكلٍ مميز، بمشاركة ثمانية روابط تضم في صفوفها نجوم الدرجات الثلاث في المدينة والعديد من النجوم الذين ينشطون في الأندية التي تلعب في الدوري التأهيلي والوسيط والممتاز.

وإفتتحت الدورة، بملعب المستقبل، بمواجهة قوية للغاية جمعت بين رابطتي الوحدة والشهيد عبد الله «كولينا» وسط حضور رسمي وجماهيري كبير، تقدمه المدير التنفيذي للمحلية وممثل للشرطة وأهل الشهداء ومسؤولو إتحاد الكرة وإداريين من مختلف أندية الدرجات الثلاث، بالإضافة إلى العديد من الخبراء والمدربين.

وإنتهت المواجهة بفوز كولينا على الوحدة بهدفين مقابل هدف، سجل للفائز كلٍ من محمد عمر حلاوي والشاذلي عمر (ركلة جزاء) ومحمد متوكل «أبلينجا» للخاسر.

الجدير بالذكر أن الدورة تُقام بمشاركة ثمانية روابط تم تقسيمها على مجموعتين وهي: الإمتداد والوحدة والشهيد كولينا والتضامن في الأولى، والإحلام والعاصفة والمادح والدكاترة في الثانية.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد