صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إقالة سكولاري من تدريب البرازيل

16

سكولاري

قالت صحيفة برازيلية بارزة  إن مسؤولي كرة القدم استغنوا عن خدمات المدرب لويز فيليبي سكولاري بعد ساعات من إسدال الستار على كأس العالم المقامة على أرضهم، والتي تجرعوا خلالها اثنتين من أسوأ الهزائم على مر تاريخهم في أرفع بطولة لكرة القدم في العالم.

وكانت البرازيل مرشحة بقوة للفوز باللقب، لكنَّها تجرعت هزيمة منكرة بسبعة أهداف لهدف أمام المانيا في الدور قبل النهائي، قبل أن تخسر بثلاثية دون رد أمام هولندا في مباراة تحديد المركز الثالث.

وقاد سكولاري البرازيل في 2002 للحصول على آخر ألقابها الخمسة في كأس العالم، وقال عقب انتهاء مشواره في البطولة أنه سيرفع تقريرا إلى مسئولي الاتحاد البرازيلي وبعدها سيقرر مستقبله.

لكن صحيفة أو جلوبو، ذكرت أن سكولاري أقيل في وقت متأخر يوم الأحد، وأضافت أن إعلانا رسميا بهذا الشأن سيصدر يوم الاثنين.

ولم يصدر أي تعليق من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

وتولى سكولاري المسؤولية في نوفمبر 2012 وخسر خمس مباريات فقط في 29 مباراة لعبها المنتخب تحت قيادته.

وإذا تأكد نبأ رحيله فان أقرب المرشحين لخلافته هو المدرب تيتي الذي قاد كورنثيانز للفوز بكأس ليبرتادوريس وكأس العالم للأندية في 2012، وهناك أيضا موريسي راماليو مدرب ساو باولو الحاليِ.

لكن توجد أيضا دعوات للتعاقد مع مدرب أجنبي لأول مرة في تاريخ البرازيل.

وعارض الاتحاد البرازيلي لكرة القدم دوما هذه الفكرة وذكرت تقارير انه رفض التعاقد مع بيب جوارديولا قبل انضمامه إلى بايرن ميونيخ.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد